أفضل بنك خاص في الشرق الاوسط

السبت 19 آذار 2016

أفضل بنك خاص في الشرق الاوسط
 
 
لمع اسم باركليز Barclays للعام الثاني على التوالي، كأفضل بنك خاص في الشرق الأوسط بحسب ما اوردته مجلة (Asian Private Banker (APB، والاعتراف بأنّه صاحب افضل عرض للقيم وأفضل نموذج للخدمة المركزية للعملاء في المنطقة.
 
 
 ويأتي هذا الاعتراف من مجلة Asian Private Banker من هيئة من نخبة المحلفين المستقلين من كلّ أنحاء العالم، ويعتبر واحدا من أكثر الجوائز المرموقة في قطاع الخدمات المصرفية الخاصة.
 
 
 والجائزة المرموقة، التي قدمت إلى باركليز تقديرا لدورها الريادي في قطاع إدارة الثروات والاستثمار في المنطقة، في أعقاب سلسلة من الجوائز والألقاب التي حصل البنك في هذا المجال على مر السنين، مع أحدثها: 'مدير الثروة للعام " Wealth Manager of the Year’ في الشرق الأوسط لعام 2015 من قبل المستثمر العالمي Global Investor.
 
 
 منحت لجنة Asian Private Banker باركليز جائزة أفضل بنك خاص في المنطقة استنادا إلى عدد من العوامل، بما في ذلك نوعية استثنائية من الخدمة المقدمة لعملائها والمتخصصة، وبنية منصته المفتوحة التي من شأنها ان تقدم مجموعة كاملة من منتجات مصممة خصيصا لتغطية الاستثمارات والقروض والاستشارات الخاصة بالثروات ، بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية المفصلة التي يقدّمها البنك.
 
 
وقال سيدريك ليزين Cedric Lizin، رئيس قسم الشرق الأوسط وأفريقيا ورئيس الأعمال التجارية، واليابان في Barclays Wealth & Investment Management: "نحن سعداء بالحصول على جائزة أفضل بنك خاص في الشرق الأوسط "للسنة الثانية على التوالي، والذي يدل على مكانتنا الرائدة في الاستثمارات وإدارة الثروات.
 
 
ونحن نواصل إطلاق المزيد من المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات والمتطلبات المتغيرة لعملائنا، فإننا نؤكد التزامنا بتقديم خدمات استثنائية في مجال الثروات (ذوي الدخل المرتفع - High Net Worth) والقيمة الصافية للمداخيل العالية جدا (UHNW) تلبي احتياجات العملاء الفردية. لدينا القدرات التنفيذية العالمية، إلى جانب المعرفة الإقليمية، التي توفر عروضا مقنعة لهذا النوع من الزّبائن.