TAG Heuer تدعم البيسبول

الخميس 17 آذار 2016

TAG Heuer تدعم البيسبول


أعلنت العلامة التجارية الفاخرة TAG Heuer عن اتفاقية شراكة طويلة الأمد مع دوري البيسبول الصيني المحترف مع الوجود الرمزي للاعب داخلي ولاعب الدفاع Chi-Shen Lin من فريق شركة البنوك Chinatrust وGuo-Hui Kao من فريق البيسبول EDA-Rhinos.

 

كان عام ٢٠١٥ مسيرةً رائعةً بالنسبة إلى Lin و Kao  وهما يتشاركان القيم نفسها مع العلامة التجارية فضلاً عن الشعار عينه Don’tCrackUnderPressure# .

 

حقّق Lin أول موسم ٣٠-٣٠ في مباريات البيسبول في التايوان. وفي يناير الماضي، وقّع عقداً مع  Chinatrust كوكيل حر ويُعتَبَر ذلك عقداً رائداً في التايوان. أما Kao، لاعب الدفاع القوي في EDA-Rhinos، فجدّد سجله وسجل البيسبول التايوانية.

 

ليست لعبة البيسبول مجرّد لعبة كرة في التايوان، هي تجسّد الروح التي لا تستسلم الموجودة في سكان التايوان.يساعد دوري البيسبول الصيني المحترف الحيوي على تطوير لعبة البيسبول في التايوان وذلك من تثقيف المراهقين، ترويج تذاكر المباريات، ادارة صفحات المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها. يضمّ هذا الدوري حالياً الفرق التالية:

 

Uni-President 7-Eleven Lions، Chinatrust Brothers وEDA Rhinos.

 

ستؤكّد هذه الشراكة الجديدة مكانة  TAG Heuer كضابط الوقت الرسمي للعبة الشهيرة في التايوان، معزّزةً بذلك روح شعارها Don’tCrackUnderPressure# على أرض الملعب مع اللاعبين ومع جمهورهم.