Omega في باريس: تاريخ وريادة

الأربعاء 16 آذار 2016

 Omega في باريس: تاريخ وريادة

 

احتفلت دار Omega للساعات السويسرية الفخمة بإطلاق مجموعة  Globemaster الجديدة في العاصمة الفرنسية باريس، تحديداً في فندق Maxim's، وهو من أهم الفنادق وأكثرها فخامة في المنطقة، وكان حاضراً أكثر من 100 ضيف من بينهم شخصيات من السينما الفرنسية وزبائن مهمّين للدار وصحافيين.

 

إن إطلاق هذه الساعة الحائزة على لقب World's First Master Chronometer هو فخر كبير بالنسبة للدار بما أن ساعة Globemaster أطلقت المعيار الجديد والدقيق لاختبار الساعات الذي أسّسه المعهد الإتحادي السويسري للمترولوجيا METAS.

 

 

 

 

حمل هذا الحدث فكرة "السيد النبيل العالمي"، واستمتع الضيوف بشرب الأنخاب وبالألعاب الترفيهية وبعرض موسيقي مباشر لموسيقى الجاز مع عزف على البيانو من أداء ماريو كانونج والمغنية آنيك تنجورا.

 

كان صانع ساعات لدى دار Omega موجوداً أيضاً ليشرح للحضور الخصائص الرائدة للساعة وخاصة الميزة المقاومة للحقول المغناطيسية، وتمّت دعوتهم ليستكشفوا معرضاً للساعات التاريخية الذي حدّدت مسار تطوّر الدار ووصولها إلى التكنولوجيا الجديدة.

 

إن إطلاق Globemaster ليس إلا البداية، لأن Omega قد تبنّت بشكل تام الاختبارات الصارمة الجديدة التي تحدّدها METAS وستكمل إنتاج ساعات موافق عليها في أعلى مستويات صناعة الساعات.

أحدث الأخبار السبّاقة