ساعة من اختياركم من Tag Heuer

الثلاثاء 15 آذار 2016

ساعة من اختياركم من Tag Heuer

 

أقامت دار  Tag Heuer المشروع الأول من نوعه والذي يعرض إرثها العريق، والهدف منه هو انتقاء المحطات التاريخية ل-Autavia وإعادة إصدارها بحلّة جديدة في سنة 2017.

 

إن هذا المشروع هو مبادرة اجتماعية فريدة من نوعها، وهو نهج استشاري عفوي مع كل من الزبائن وهواة جمع الساعات وزبائن المتجر، وهو سابقة بالنسبة للدار ويهدف إلى الحفاظ على إرثها وعرضه بطريقة مميزة.

 

ستطلق دار Tag Heuer خلال اليوم الأول من فعاليات معرض Baselworld والذي يصادف بتاريخ 17 مارس 2016, عملية واسعة النطاق على الانترنت: "The Autavia Cup" وتهدف إلى انتقاء تاريخ الدار وتجسيده في ساعة  Autavia التاريخية.

 

ستقوم الدار بطرح عدد من الاسئلة على معجبيها وسؤالهم عن رأيهم لكي يختاروا موديل Autavia الذي يناسبهم من الموديلات ال-16 التي تمثل الجيل الأول من هذه الساعة والذي قامت الدار بإنتاجها خلال الستينات.

 

إن مبدأ هذه العملية بسيط جداً: كل ما عليكم فعله هو الدخول إلى الانترنت على الموقع الإلكتروني  autaviacup.com للمشاركة في الجولة الأولى بحيث تتفرّجون على أزواج من الصور للساعات ال-16 وتصوّتون للموديل الذي ينال إعجابكم من بين كل زوج قبل 31 مارس 2016; أما بالنسبة للجولة الثانية فستحدّد الموديلات الأربعة التي ستصل إلى النهائيات قبل 14 ابريل. وفي تاريخ 18 ابريل، ستقوم لجنة داخلية للمنتجات لدى Tag Heuer بقيادة جان كلود بيفر، وهو المدير التنفيذي للدار ومن أهم جامعي الساعات، بالكشف عن الساعة الرابحة من بين الموديلات الأربعة النهائية، وسيتم إطلاق هذه الساعة في معرض Baselworld 2017.

أحدث الأخبار السبّاقة