عرض حصري من Mandarin Oriental

الأحد 13 آذار 2016

عرض حصري من Mandarin Oriental
 
 
يقدّم لكم فندق ماندارين هونغ كونغ عرضاً مميزاً خاصا بالجناحات الفاخرة لقضاء عطلة لا مثيل لها. وسيعشق الضّيوف وسائل السّفر العصريّة والخبرات الفاخرة وخدمات تعقّب السفر السريعة Fast Track وخدمات النقل بالسيارات الخاصّة وغيرها.
 
 
وبطبيعة الحال، سيحظى الضيوف فرصة الاستمتاع بالفطور وهم في السرير بالإضافة الى بار صغير داخل الغرفة وخدمة الانترنيت التي يمكن وصلها الى أجهزو مختلفة ومتعددة. 
 
 
 
 
 
 
ويتميّز كل جناح بالمساحة الواسعة والرحبة ضمن تصميم يظهر توقيع الفندق الخاص الذي يعود الى 50 عام بالإضافة الى بعض اللمسات العصرية والمتطوّرة والمناظر الخلابة والاطلالة السّاحرة على مرفأ فيكتوريا الشّهير .
 
 
وفي باقة العروض الخاصّة، التي تحمل اسم Suite Escape Package, سيعشق الضّيوف جناح Presidential Mandarin Suite الذي يتميّز بارتفاع مزدوج ومختلف عن باقي الجناحات.
 
 
ولمحبّي "الحياة على الجزيرة" يمكنهم حجز جناح Macau Suite وللرفاهية البحرية لن يكون جناح Tamar Suite الا المكان الأمثل لمثل هذه التجربة.
 
 
أما Lichfield Suite فأطلق عليه هذا الاسم تيمّنا بالمصوّر الشهير الذي يحمل الاسم عينه اللورد باتريك ليشفيلد، ولمحبي الضيافة اليابانية فلن يفوّتوا فرصة الحجز في جناح Meiji Suite أو لمحبي الاسلوب الإنكليزي القديم فيقدّم لهم الفندق جناح Howarth Suite. 
 
 
 
 
 
 
وبصورة عامة تضم باقة العروض المرتكزة على حجز لشخصين الأمور التّالية:
 
 
- الاستقبال والضيافة الرحبة عند الوصول الى مطار هونغ كونغ الدولي وقبل الخروج منه
 
- التنقلات الخاصة بسيارة فاخرة طراز Tesla Model S او Mercedes Benz S300 
 
- الفطور لشخصين في الغرفة يومياً
 
- سهولة تسجيل دخول وخروج بشكل يتلاءم مع كل الحجوزات
 
- ميني بار داخل الجناح كامل التجهيزات
 
- خدمة الانترنيت الفائق السرعة
 
 
 
 
 
 
تبلغ كلفة الحجز 28000 دولار هونغ كونغ أي حوالي 3600 دولار امريكي بالإضافة الى 10% بدل خدمة وضيافة في الليلة الواحدة.
 
 
لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع التالي: www.mandarinoriental.com/hongkong