Viceroy Snowmass: في ثلوج الكولورادو

السبت 12 آذار 2016

Viceroy Snowmass: في ثلوج الكولورادو
 
 
قد يكون فصل الشّتاء شارف على نهايته لمعظم الناس من مختلف أنحاء العالم، إلا انّه ما زال هناك مكان واحد لمحبي التزلّج ليمارسوا رياضتهم المفضّلة لوقت طويل: مدينة آسبن Aspen في ولاية كولورادو في الولايات المتّحدة الأميركية.
 
 
في هذه البقعة، يتربّع منتجع يفيض بالرفاهية على مدار السّنة ويحمل اسم Viceroy Snowmass وهو على مقربة من رافعات التزلّج على جبال سنوماس Snowmass الرّائعة. 
 
 
 
 
 
 
ويتميّز الفندق بإطلالة خلابة على الجبال الثّلجيّة النّاصعة وبمدخل ومخرج لحلبات التّزلّج ومسبح طراز إنفينيتي ساحر مع شلالات وسبا يمتدّ على مساحة 650 متراً مربّعاً تقريباً ومقهى بمحاذاة المسبح ومطاعم أنيقة أيضاً. 
 
 
 
 
 
 
 
وتمتزج الضيافة الفاخرة بطريقة مثاليّة مع المنحدرات الثلجية المليئة بالمرح بالإضافة الى الموضة التي تملأ أرجاء الغرف الـ173 المشبّعة بالأسلوب الأمريكي في المفروشات والمدافئ، بالإضافة الى أوجه الوسادات والشّراشف المصنوعة من القطن المصري الفاخر.
 
 
ولن ننسى الممرّات الخاصّة والمثالية للتشبع من المناظر الصباحية للجبال المتلألئة الأخّاذة. 
 
 
 
 
 
 
وفي ما يتعلّق بالمنتجع الخاص بالفندق، فلا يسعنا القول انه المكان الملائم للاسترخاء بحيث تمّ تصميمه بطريقة فاخرة تجمع بين مادة الكروم والزجاج وغيرها من المواد المميزة ليقدّم علاجات مستوحاة من العلاجان الهندية-الاميريكية Ute لتكونوا في استعداد كامل لليوم الثاني على المنحدرات البيضاء.
 
 
بالإضافة الى ذلك، لن ننسى المطاعم المميزة التي تزيّن الفندق والتي تقدّم أفخر الاطباق نذكر منها Eight K وNest Public House.