القبعات المناسبة للموسم المقبل

الجمعة 11 آذار 2016

القبعات المناسبة للموسم المقبل

 

 

يحب العديد من الرجال ارتداء القبعات ولكن مع تعدّد الأساليب الموجودة، يُعتَيَر العثور على القبعة المناسبة أمراً صعباً. ولكن سنسهّل الأمر عليك ونعرض بعض الخيارات المثالية لموسم الربيع المقبل.

 

١-قبعة Fedora

 

تتميّز هذه القبعة بتركيبتها اللينة وبشكل الدمعة الذي تتمتّع به في الوسط. يرتدي هذه القبعة العديد من نجوم هوليوود الحاليين والسابقين. تليق هذه القبعة بالرجل القصير أو بالرجل الذي يتمتّع بجسم ضخم نظراً لكونها طويلةً. وبذلك تضيف الارتفاع. من المفضّل ارتداء هذه القبعة مع الأسلوب الكاجوال.

 

٢-قبعة البيسبول

 

 

 

صُمِّمَت هذه القبعة في الأساس لحماية عيون لاعبي البيسبول من الشمس. وهي الآن تفيد للحياة الرياضية والحياة الترفيهية على حدّ سواء. يرتدي هذه القبعة العديد من المشاهير وهي تليق بجميع الأساليب حتى أسلوب البذلات.

 

 

٣-القبعة الصغيرة

 

 

 

هذه القبعة محبوكة وعادةً ما تكون مصنوعةً من الصوف. تُعتَبَر هذه القبعة شعبيةً جداً وليس هناك من قواعد أساسية في ما يتعلّق بارتدائها ولكن من المحبّذ أن يكون الستايل كاجوال.

 

٤-القبعة المسطّحة

 

 

 

يمكن اعتبار هذه القبعة بمثابة بديل لقبعة البيسبول الرياضية. هي أنيقة، صغيرة ومميّزة. يمكن ارفاق هذه القبعة بالأساليب الذكية وصولاً إلى الأساليب الكاجوال- الذكية. يجب ألا تكون هذه القبعة ضيّقةً جداً أو أن تحمل النسيج الزائد.