الفندق الأفخم في العالم

الأربعاء 09 آذار 2016

الفندق الأفخم في العالم

 

 

يفتتح فندق The 13 في مكاو أبوابه بكلفة تصل إلى 7 مليون دولار للغرفة الواحدة، ليكون الفندق الأفخم في العالم.

 

وصلت كلفة البناء الإجمالية لهذا الفندق 1.4 مليار دولار، ومن المتوقّع أن يفتتح أبوابه أمام الضيوف خلال صيف 2016 ليكون من الفنادق الأفخم في العالم.

 

 

 

 

يتميز ديكور الفندق بأسلوب معاصر مع لمسة من أسلوب الباروك، وهو يتألّف من 200 فيلا فخمة من عدة طبقات و-L'Atelier لتصميم الأزياء لا يمكن الدخول إليه إلا بدعوة خاصة، ونجد فيه منتجات مصنوعة تحت الطلب ومحدودة الكمية من أفخم الماركات العالمية، لا ننسى فرع L'Ambroisie، وهو المؤسّسة الباريسية التاريخية  Michelin للمطبخ الراقي، إلى جانب عدد من المطعم بدرجة خمس نجوم.

 

 

 

يتبع لكل فيلا بهو خاص بها مفتوح على المصعد، وتتضمّن حماماً رومانياً يغلب عليه الرخام الإيطالي الفاخر ويتّسع ل-8 ضيوف مع سقف معقود ومزخرف وتتدلّى منه ثريا من الكريستال.

 

 

أما غرفة النوم فتتميز بأنها ملكيّة مع سرير بالحجم الكبير مع تصميم من المخمل والخشب المذهب، بالإضافة إلى المنحوتات وورق الجدران والأقمشة الفخمة والمفروشات المطليّة بالكروم والذهب 24 قيراط، ولا ننسى أدوات المائدة الفضية.

 

ستكون سيارة رولز رويس Phantoms الفخمة بانتظار الضيوف لتقلّهم من وإلى المطار، ونجد أيضاً غرفاً أخرى مصمّمة على طراز هذه السيارة.