منزل ب-70 مليون دولار؟

الجمعة 26 شباط 2016

منزل ب-70 مليون دولار؟

 

 

على الرغم من تحقيقها نجاحاً باهراً خلال عرض Super Bowl 50  مع زوجها المغني الشهير جاي زي، إلا أن هذا الثنائي لم يفلح بكسب المزايدة الضارية لشراء العقار الأغلى ثمناً في بيفرلي هيلز، بل كان هذا الأخير من نصيب مبتكر Minecraft  نوتش بيرسن الذي دفع 70 مليون دولاراً ثمناً له.

 

يطلق على هذا المنزل اسم Minecraft Mansion، وهو المنزل الأغلى ثمناً في بيفرلي هيلز حتى يومنا هذا ويتضمّن أروع الكاراجات وأهم صناديق Dom Perignon الفاخر. يتيح المرآب الداخلي لبرسون أن يعرض سياراته الفاخرة فيه بكل روعة من خلال الرافعات الهيدروليكية الدوارة التي تجعل كل سيارة تبدو كأنها معروضة في أهم المتاحف، وسينذهل الزوار بالتفرّج على أروع الموديلات الكلاسيكية والحديثة على حد سواء.

 

يتألّف هذا المنزل من ثمانية غرف نوم مدهشة وخمسة عشر حماماً وباباً زجاجياً أتوماتيكياً ومسبحاً خارجياً رائعاً. نجد أيضاً نوافير للمياه يمكن تشغيلها والتحكّم بها عبر جهاز الآي باد، ناهيك عن الديكور المميز والغرف المفروشة بأفخم قطع الأثاث. يتضمّن المنزل إضافةً إلى كل هذا صالة سينما خاصة وباراً للسكاكر وقبواً ضخماً للنبيذ ومكاناً مخصّصاً للألعاب، وهو يعتبر مكاناً مثالياً للنشاطات الاجتماعية بين الأصدقاء والعائلة.