Hublot تزرع بذور النجاح

الأربعاء 09 آذار 2016

Hublot تزرع بذور النجاح

 

 

تعرف دار  Hublot بأنها تؤمن بالنجاح والمواهب والأفكار الجديدة وروح المغامرة؛ أجريت في الثالث من شهر مارس 2016 نهائيات النسخة الثالثة من مسابقة  Seedstars World في لوزان، وفاءً للقيم التي تدعمها الدار ومؤكّدةً بذلك التزامها بدعم وتنشئة المواهب الصاعدة.

 

تم اختيار  Hublot لتكون الساعة الرسمية في Seedstars World التي ستجري من ضمن فعاليات Seedstars Summit، وستفتتح الدار هذا المشروع الجريء والمفعم بالطموح والهادف إلى تأمين منصة لتشجيع والترويج للمبتدئين في مجال الأعمال من مختلف البلدان.

 

 

 

 

قدمت  دار Hublot جائزتين: Hublot Women Entrepreneur Prize أو جائزة  Hublot للنساء صاحبات المشاريع، و-Hublot Most Innovative company Prize أو جائزة Hublot لأكثر شركة مبتكرة، وهي بمثابة منصّة للشبكات تمنح المستثمرين وصانعي القرارات الدخول المباشر وجسر عبور بين الابتكار والمستقبل.

 

 

 

 

يؤكّد السيد جان كلود بيفر، وهو رئيس دار Hublot، بأن "دعم الدار للأجيال الصاعدة يجسد على نحو تام نظرتها وشعارها "No Innovation، No Future"، ويتطلّب هذا المسعى فكرةً وموهبة وشجاعة والكثير من الوقت وطبعاً الشغف، ويمكن للجميع أن يتمتّعوا بهذه الصفات، لكن ما يربط بينها جيداً هو التزامن الجيد.

 

 

 

 

تخلق Seedstars World هذا التزامن من خلال تعريف المتعهدين على المستثمرين وصانعي القرارات الذين يقدرون أن يضمنوا نجاح هذه المشاريع". وأضاف أيضاً بأنه يتمنّى أن يكون الشغف هو الدافع لهذه المواهب الصاعدة.

 

كانت جائزة Hublot Most Innovative Company Prize من نصيب الأسترالي راهول كدوري، أما جائزة Hublot Women Entrepreneur Prize فكانت من نصيب المغربية لوان دونغ.

أحدث الأخبار السبّاقة