تطبيقٌ لمحبّي الأوف رود

الثلاثاء 08 آذار 2016

تطبيقٌ لمحبّي الأوف رود

 

 جمعت مصنّعة سيّارات ال SUVالعالية الجودة، Land Rover، بين إرثها الخاصّ في مجال الأوف رود، وشغفها للابتكار ومواكبة التطوّر التكنولوجي، فخلقت أوّل تطبيقٍ اجتماعيّ لمحبّي الأوف رود.


ويتّخذ التطبيق عنوان "أرضي"، ومنحته الشركة تصميماً يخوّله أن يكون أداةً مهمّة لممارسي رياضة الأوف رود في المنطقة، كي يتقاسموا الصّور والمغامرات، وأصبح متوفّراً على هواتف iOS  وAndroid.

 

ويأتي ابتكار هذا التطبيق عقب الدّراسات التي أجرتها الشركة على المنطقة، والتي أظهرت أنّها تحتوي على أهمّ ممارسي الأوف رود وأكثرهم نشاطاً، وعلى مستخدمين عديدين للهواتف الذكيّة والأجهزة التي قد تكون أدواتٍ أساسيّة لدعم شغفهم وهواياتهم.

 

فيصل مؤشّر استخدام الهواتف الذكيّة في قطر مثلاً إلى 209%، في الكويت إلى 192%، البحرين 188%، الإمارات 187% والسّعوديّة 181%.

 

وتقدّم الشركة في تطبيق "أرضي" مزايا متعدّدة ومفيدة، أبرزها: قابليّة تسجيل المشاوير لدى التسابق في الأوف رود، متابعة نشاطات الزملاء، مشاركة التسجيلات على وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك الصّور، طلب المساعدة من مستخدمي التطبيق القريبين جغرافيّاً إلى الشخص، ربح الشارات مقابل الإنجازات المحقّقة في عالم الأوف رود، والحصول على أهمّ المعلومات المختصّة بالقيادة الصّحراويّة، مثل مستجدّات الطّقس واتّجاه الصلاة، وأماكن وجود محطّات الوقود.

 

يمكنكم تحميل تطبيق "أرضي" من Land Rover  الآن من Apple App Store  وGoogle Play store، كما تتوفّر مجموعة فيديوهات قد تساعد المستخدمين لينخرطوا في التطبيق ويعتادوا عليه، من خلال صفحة Ardhi App  على موقع Youtube