فندق في هضاب البرتغال

الاثنين 07 آذار 2016

فندق في هضاب البرتغال
 
 
يطلّ فندق The Yeatman على هضبات Porto التي صنّفتها منظّمة اليونيسكو، وهو يحمل في تصميمه تموّجات تدفّق نهر Duo River في المنطقة، ناهيك عن ميناء النبيذ التي تمّ إنشاؤها على ضفّتيه.
 
ومن شأن هذا المشروب المتوفّر في الميناء والذي يحمل اسم Port ان يشكّل إغراءات لا متناهية ويتلاءم مع كل المناسبات السّعيدة ليزرع الفرح في نفوس الحاضرين بالطّريقة عينها التي يؤثّر بها الفندق في نفوس الضّيوف.
 
 
لن يكون هذا الفندق  البرتغالي الرّائع إلّا ثابتة ساحرة تشغل ذكرياتنا الى الأبد. 
 
 
 
 
 
 
ويقدّم فندق The Yeatman من هضبات البرتغال 82 غرفة رائعة كلّها مطلّة على Porto ونهر Duo River وتيرّاسات مغطّاة وتجمع وسائل الراحة الحديثة التي يطلبها الضّيوف. ولن يكون هؤلاء بحاجة الى دليل ليقودهم الى المسبح المميّز الذي يتوسّط هذا المكان الرّائع لأنه ينير المكان ويجذب القلوب. 
 
 
ويستقبل الفندق أكبر سبا SPA خاصّ بالنّبيذ في العالم، إذ يضمّ 10 غرف مخصصة لهذا النّشاط المميّز. وفي حال لم تكن هذه وسيلة ترفيه مميزة كفاية، سيحاول قبو النّبيذ الذي يضمّ 25000 زجاجة نبيذ من جعل لياليكم غير منسيّة. 
 
 
 
 
 
 
ويقدّم بار Dick’s Bar مجموعة واسعة من المشروبات والكوكتيلات المميزة من جهة وفرصة تناول عشاء مميز من جهة ثانية في مطعم The Yeatman Restaurant حيث يتم تقديم اطباق تتلاءم تماماً مع النّبيذ المطروح. 
 
 
أن هذه التّجربة فريدة ورائعة من دون منازع وسنترككم مع الصّور لتتأكّدوا من الامر بأنفسكم...