ريتز كارلتون: أكبر جناح فاخر في الكاريبي

الجمعة 04 آذار 2016

ريتز كارلتون: أكبر جناح فاخر في الكاريبي
 
 
افتتح فندق ريتز كارلتون Ritz-Carlton ، غراند كايمان Grand Cayman جناحه الفاخر الجديد والحصري بامتياز، ليكون الجناح الأفضل والأكثر اهتماماً بالتّفاصيل والجناح الأكثر فخامةً من أي وقت مضى في منطقة البحر الكاريبي.
 
 
وتمتدّ هذه التحفة المعمارية التي اطلق عليها اسم Penthouse على أكثر من 1765 متر مربّع من المساحة المعيشيّة الداخلية والخارجية، وتقدّم وسائل الراحة الاستثنائيّة والمناظر في بحرها الشهير سيفن مايل بيتش Seven Mile Beach في الجزيرة. ويطفو الجناح عاليا في السماء في الطابق السابع من المنتجع الشهير في البرج الجنوبي ، ورأى النور ليكون واحداً من المشاريع التي تُنفّذ بالتّعاون مع Five Mile Capital وPhoenix Construction للبناء. ويتزامن افتتاح هذا الجناح مع الذّكرى العاشرة للمنتجع، مما يشكل معلما هاما للفندق الحبيب كما يحتفل بعقدٍ جديد.
 
 
وهذا الجناح مثالي للسفر المتعدد الأجيال، أو مجرّد ملجأ لإعادة التقاط الحميمية مع الاحباء أو لمجرد التمتع بأعلى مستوى من الرفاهية في منطقة البحر الكاريبي، يرحب Penthouse عبر مصعد خاص في مساحة فخمة مطلاً على مناظر شاملة وبانورامية على المحيط. بالإضافة الى ذلك، يستقبل ضيوفه بمساحة واسعة لخلق جوّ من الاسترخاء والجمع معا، ويقدم Penthouse مطبخا كامل التّجهيزات وغرفة طعام ملكية الصفات، ومكتبة خاصة، سينما خاصة ، لتحتضنها في الهواء الطّلق شرفة واسعة مطلة على الجزيرة.
 
 
ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.ritzcarlton.com/en/hotels/caribbean/grand-cayman/rooms-suites