Bvlgari وجمعية مكافحة الايدز

الأحد 06 آذار 2016

Bvlgari  وجمعية مكافحة الايدز

 

 

احتفلت دار  Bvlgari  بجمعية التون جون التي تعنى بمرض الايدز Elton John AIDS Foundation EJAF  وبحفل The Foundation’s Academy Awards® Viewing Party السنوي ال-24 الذي تقيمه، وكان ذلك يوم الأحد 28 فبراير 2016 في مدينة لوس أنجلوس.

 

كان هذا الحفل باستضافة النجم سير التون جون وديفيد فرنش، وجرى مزاد علني على عقد Serpenti من دار Bvlgari مرصّع بالألماس حصد ما مجموعه 140.000$ ذهبت كلّها لدعم الجمعية.

 

تم سحب القرعة أيضاً على ساعتين من Bvlgari وقدّمتا لرابحين محظوظين أحزرا أكبر عدد من الأسماء الرابحة لجوائز أوسكار.

 

كان هناك بعدها مفاجأة بحيث أذهلت الممثلة هيلاري سوانك الحضور بتقديمها لعقدها الذي كانت ترتديه من مجموعة Serpenti والمرصّع بالألماس وعرضته للبيع في المزاد بحيث جمع 40.000$ إضافية للجمعية.

 

 

 

 

 

إن هذا الحفل هو مناسبة لانطلاق الشراكة بين Bvlgari والجمعية حيث ستدعم العلامة الخاصة بالمجوهرات والساعات الراقية المساعي الخيرية للجمعية على مر السنوات الثلاثة المقبلة.

 

لا ننسى بأن حفل The Foundation’s Academy Awards® Viewing Party هو الحدث الخيري الأكثر مشاهدةً في هوليوود، وخلال السنوات ال-23 الماضية جمع هذا الحدث ما يفوق ال-50 مليون دولار بفضل سخاء داعمي جمعية EJAF.

 

ساهمت هذه التبرعات على تغيير حياة الكثير من الناس الذين تهتم بهم الجمعية خاصةً من هم مصابون بمرض نقص المناعة أو الايدز في كل من جنوبي أمريكا الشمالية والولايات المتحدة وكندا.

 

كان هناك من ضمن الحضور عدد كبير من ألمع المشاهير الذين كانوا يرتدون مجوهرات من توقيع Bvlgari، ونذكر منهم إلى جانب هيلاري سوانك بلامي يونغ وأندي ماكداول وشريل كرو ولانا دل راي وبيتر فسينلي وأشلي غرين وغيرهم.