اليخت الخاص بالخليج

السبت 05 آذار 2016

 اليخت الخاص بالخليج


 

أطلقت شركة Instinct Marine خلال معرض دبي العالمي للقوارب اليخت الأول المصنوع في الإمارات العربية والذي يتميز بأنه مصمم خصيصاً ليتلاءم مع متطلّبات السوق في الخليج.

 

طوّرت الشركة يختاً جديداً بالكامل ليتماشى مع الشعبية المتزايدة والنمو السريع لقطاع النقل البحري، وهو مصمم خصيصاً ليتناسب مع المياه  والظروف المناخية ومميزات الأمواج في منطقة الخليج، وسيتم بناؤه هنا في الإمارات العربية المتحدة.

 

يقول المدير العام لشركة Instinct Marine السيد كريستوس كريفيليس: "بعد رؤية مدى عمق التواصل بين الخليج وعالم القوارب والرياضة، قرّرنا أن نستخدم شغفنا للبحر لخلق يخت يركّز بالكامل على متطلّبات المنطقة، كما أننا نتبع عمليات بناء مميزة وأساليب فريدة لمراقبة الجودة لبناء قوارب من الصفر ونجهزها بأفضل الملحقات والأكسسوارات والمواد لتزويد السوق بمنتج من الدرجة الأولى".

 

تتم عملية تصنيع هذا القارب Instinct 360 على مساحة 40.000 قدماً مربعاً مع أعلى التسهيلات في دبي، وتتضمّن هذه المنطقة أيضاً غرفة معزولة ومكيّفة صمّمت خصيصاً لعملية التصفيح. إن هذا اليخت مصمم هيدوردينمكياً وهندسياً وفقاً لمنطقة الخليج، وهو يقدم تجربة منقطعة النظير بالنسبة للقوارب الأخرى من فئته.

 

تتميز شركة Instinct Marine بأنها على درجة عالية من التخصّص، وهي تنتج قوارب بأعلى جودة تتمتّع بكافة مواصفات الأمان وتعدّد الوظائف والمتانة والجاذبية. وقد أنشأت اليخت الأخير وزوّدته بالأداء والأسلوب الرياضي والسرعة ووسائل الترفيه، وجعلته قابلاً أن أن يؤمّن الرفاهية والقدرة على التحمل في آن معاً، مع منح الرفاهية كعنوان جديد يتناسب مع دول الخليج.

أحدث الأخبار السبّاقة