نجوم متألّقون دائماً مع Bvlgari

الخميس 03 آذار 2016

نجوم متألّقون دائماً مع Bvlgari

 

 

جرى يوم الأحد 28 فبراير حفل توزيع جوائز Annual Academy Awards بنسخته ال-88 على مسرح Dolby في هوليوود، وحضره عدد من النجوم والمشاهير الذين تألّقوا كعادتهم بأجمل الملابس من أهم المصمّمين، لكن الملفت كان حضور مجوهرات وساعات  Bvlgari التي خطفت الأنظار وسرقت قلوب المشاهدين.

 

 نذكر من أبرز الوجوه الذين كانوا حاضرين النجمة والممثلة ناومي واتس التي كانت مرشحة عن فئة "أفضل دور مساعد" والتي اختارت فستاناً برّاقاً وأكملته بعقد مرصّع بالألماس من Bvlgari.

 

أما الممثلة تينا في فبدت في غاية الأناقة بفستانها البسيط بلونه البنفسجي الذي يوحي بألوان الربيع، واختارت معه عقداً مرصّعاً بالألماس وتدخله أحجار من لون الفستان. ننتقل إلى النجمة شارلوت رايلي التي تألّقت بفستان أسود أضاف إلى إطلالتها فخامة لا تضاهى، وطبعاً اكتمل مظهرها بأجمل المجوهرات الماسيّة من Bvlgari.

 

كان للرجال حصة كبيرة بالأناقة أيضاً إذ تألّق الممثلون ببذلاتهم الفخمة، ولبسوا الساعات الفخمة من دار Bvlgari. نبدأ مع المغنّي الأسطوري جون لدجند الذي ارتدى بذلة سوداء مع ربطة عنق باللون نفسه مع ساعة   Bulgari Octo Solotempo الأنيقة والتي يغلب عليها اللون الأسود الذي ينعكس مع اللون الفضي فيها.

 

أما النجم جاريد ليتو فاختار الإطلالة الجريئة مع الزهرة الحمراء بدلاً من ربطة العنق والبذلة السوداء مع اللمسة الحمراء فيها، واكتملت إطلالته بساعة Bulgari Octo Finissimo المصنوعة من البلاتين والمرصّعة بلمسة من الألماس الأبيض.