ساعات Panerai تتوهّج بفخامة

الأربعاء 02 آذار 2016

ساعات Panerai تتوهّج بفخامة

 

 

تطلّ علينا دار Panerai بحلّة جديدة مع الإصدار الخاص الذي طرحته في الأسواق والذي يحمل اسم Radiomir.

 

تتميّز هذه الساعة باللون البني الغالب عليها والتفصيل المذهل الذي قلب الموازين في عالم الساعات الفخمة وجعل الساعة سهلة القراءة جداً خاصةً في الظلام وتحت الماء. 

 

بدأت قصة Radiomir سنة 1916 عندما قام  Guido Panerai بابتكار هذه الساعة المتوهّجة في الظلام والمميزة بقرصها المطلي بمادة تدعى الراديوم، وتستعمل هذه الأخيرة في الأدوات والمعدّات الحربية لمساعدة الجنود على رؤيتها في الليل. انتشر الراديوم بكثرة في الأربعينات وأصبح الناس مهتمّين أكثر باستخدامه في أغراضهم اليومية مثل الساعات، وتم تطويرها أكثر من قبل لتصبح أقل إشعاعاً بعشرين مرّة من المادة السابقة. دخل الرادويم لاحقاً بألوان مختلفة في خلفيات ساعات كلاسيكية وقديمة الطراز محوّلاً الأسود العادي إلى بني ذا أسلوب خاص به يمنح كل قطعة لمسةً مميزة عن غيرها من القطع.

 

أطلقت دار Panerai موديلين يتمتّعان بخصائص الراديوم وهما Radiomir 1940 3 Days و-Luminor 1950 3 Days المحدودي الإصدار ب-1000 قطعة لكل منهما، واليوم تخصّنا بالنسخات الخاصة منهما.  إن هذه القطع مزوّدة بحزام جلدي فخم جداً باللون البني يتناسب مع الراديوم في الخلفية، وإن القرص مغطّى بزجاج السفير غير القابل للخدش، كما أنها مزوّدة بكاليبر 3000 ونظام توازن متذبذب.

أحدث الأخبار السبّاقة