خط جديد من يخوت Ferretti

الاثنين 29 شباط 2016

خط جديد من يخوت Ferretti

 

 

أعلنت شركة Ferretti Group عن إطلاقها ليختين جديدين، Navetta 42و-37 من ضمن فعاليات يخوت ميامي بيتش 2016 Yachts Miami Beach 2016, وهما يمثلان التوسّع لخط اليخوت المصنوعة حسب الطلب Custom Line.

 

أطلقت الشركة للاحتفال بالعيد العشرين ل-Custom Line يخت   Navetta 37الجديد، كما سيبصر يخت Navetta 42 النور، وهو القطعة الأكبر وأروع من إصدار Ferretti Group.

 

إن Navetta 42هو القارب الأول من Custom Line فوق ال-300 GT ومن المتوقّع أن يكشف النقاب عنه خلال سنة 2018, وتجدر الإشارة أن هذا اليخت هو من تصميم  Studio Zuccon International Project تحت إشراف اللجنة الاستراتيجية ل-Ferretti Group، وقام بتطويره قسم الهندسة في الشركة. إن يخت نفت 42 مصمّم ليتضمّن أربع شرفات واسعة مع ديكور داخلي وخارجي مصمّم حسب طلب ورغبة المالك، لا ننسى الجناح الرئيسي الضخم المطل على الشرفة الرئسية والشرفة السفلية التي تفضي إلى أربع أو خمس قمرات للشخصيات المهمة.

 

يتميز كل من يخت Navetta 42 و-37 بتصميم مميز يؤمّن الخصوصية التامة للمالك والضيوف على حد سواء، بالإضافة إلى القدرة على ترتيب الأغراض بشكل فعّال ومنح الطاقم والركاب القدرة على التحرك بكل حرية وسهولة في أقسام اليخت.

أحدث الأخبار السبّاقة