المزيد من العظمة لل Bentley Mulsanne

الأحد 28 شباط 2016

المزيد من العظمة لل Bentley Mulsanne

 

 استبدلت Bentley  سيّارتها القديمة Arnage  من ال2010، بال Mulsanne  الجديدة، وهي أوّل سيّارة تصنّع كليّاً في معامل الشركة منذ عام 1930.

 

وتعود الMulsanne   بحلّةٍ جديدة لل2017، موسّعةً مجموعتها من سيّارتين إلى ثلاث سيّارات: الMulsanne   العاديّة، والMulsanne Speed، ونسخة ال Extended Wheelbase. وترتدي كلّها معادن جديدة ومصابيح مبدّلة تزيد من رفاهيّتها، والدّاخل حصل على معدّاتٍ للمعلومات والتسلية، عصريّة ومفيدة، وعلى إضافات من الجلد والخشب الأنيقين، فتضاعفت فيه الرّاحة. وعملت Bentley  أيضاً على تخفيف الزبزبات والأصوات الدّاخلة إليها.

 

وتعتبر هذه السيّارة الرّابعة من حيث كلفتها، أي أنّها رابع أغلى سيّارة عالية الرفاهيّة في العالم، بعد الAston Martin Taraf، والRolls-Royce Phantom، والGhost، فيبدأ سعرها من 310,000$، ويصل إلى 400,000$. وتوسّعت قاعدة الMulsanne Extended Wheelbase  ب9.8 إنش، فازدادت مساحة الرّجلين للرّاكبين، بالإضافة إلى وسائل الرّاحة المزادة إلى الدّاخل مثل حامل الأكواب ومكان التخزين وغيرهما.

 

ويتوفّر محرّك الV8  6.8 ليتر مع ميزة توربو المزدوجة وقوّة 505 أحصنة للMulsanne، فيما نسخة Speed  تتمتّع بقوّة 505 حصان. وتقدّم المجموعة نظام قيادة ثمانيّ، وتكنولوجيّات دقيقة وحديثة لخبرة قيادة لا مثيل لها.