الملابس والألوان المحايدة الفاتحة

الخميس 25 شباط 2016

الملابس والألوان المحايدة الفاتحة

 

 

بعد شتاء قارس وألوان ملابس داكنة، آن الأوان لاتّباع الألوان المحايدة الفاتحة والمتنوّعة مثل البيج، الكامل وألوان الحجر. في ما يلي، سنعرض عليك بعض الملابس والألوان التي يمكن ارفاقها ببعض.


١-المعطف الكامل والجينز الأبيض

 

يُعتَبَر هذا الكومبو مميّزاً وهو يعتمد الأسلوب الكاجوال- الأنيق. يُفَضَّل ألاّ يكون الجينز ضيّقاً جداً بل أن يكون مناسباً للشعور بالراحة. ولاكمال المظهر، يمكن ارفاق الملابس بأحذية رياضية أو أحذية لوفرز.

 

٢-البذلة البيج والقميص الأبيض

 

يُعتَبَر لون البيج جذاباً وتليق البذلة البيج بالقميص الأبيض. ويمكن ارفاقهما بأحذية كلاسيكية وربطة عنق وبجيب المربع ذات ألوان داكنة مثل الأزرق أو البورغندي


٣-القطع المنفصلة ذات الألوان المحايدة والفاتحة

 

تعتمد هذه القطع أسلوباً كاجوال. وتشمل السراويل والسترات ذات ألوان البشرة، البيج أو الأبيض. ويمكن ارفاق السترات والسراويل بأحذية بروغ وقميص ذات ألوان محايدة أيضاً.

 

٤-الملابس ذات ألوان البشرة والسراويل الرمادية

 

تُعتَبَر السراويل الرمادية قطعاً أساسيةً في خزانة كل رجل. وهي تليق بكل ألوان الأحذية. يمكن ارفاق هذه السراويل بالسترات الكامل والمعاطف البيج


٥-القطع ذات الألوان المحايدة والألوان المتباينة

 

يعتمد هذا الكومبو على أن تكون القطع الأساسية مثل السراويل والسترات ذات ألوان محايدة وارفاقها بقطع أخرى ذات ألوان فاتحة مثل البرتقالي أو الأخضر في الكنزة أو القميص.