أفضل القطع للموسم المقبل

الأربعاء 24 شباط 2016

أفضل القطع للموسم المقبل

 

 بدأت مجموعات ربيع/صيف ٢٠١٦ تتصدّر واجهات المتاجر ما يعني أنه حان الوقت للتخطيط لشراء الملابس المناسبة.

 

 في ما يلي، سنعرض عليك بعض القطع التي تتّبع اتجاهات الموضة الحديثة للموسم المقبل.

 

١-سترة الميدان

 

تعُتَبَر هذه السترة مستوحاة من الحياة العسكرية وهي تحمل العديد من الجيب. وتُعتَبَر السترة القطنية ذات اللون الزيتي أو لون الحجر مناسبةً للأسلوب التقليدي. وللأسلوب الراقي، هناك السترة المصنوعة من جلد الغزال. أما للأسلوب التقني، فهناك قماش النايلون الخفيف. تأتي هذه السترة بألوان متعدّدة مثل البيج، الكامل، الأسود والرمادي.

 

٢-السترة المصنوعة من جلد الغزال

 

تضفي السترة المصنوعة من جلد الغزال اطلالةً ذكيةً وأنيقةً وهي متاحة بألوان مختلفة مثل الأزرق، البني، الأسود وغيرها. ويمكن ارفاقها بقميص مع أزرار. ويجب أن تصل إلى مستوى الخصر.

 

٣-القميص ذات القبة الكوبية

 

يعرف هذا النوع من القمصان بكونه قصير الأكمام وهو يتمتّع بقبة واسعة. هذه القمصان متاحة بألوان عديدة وتحمل بعضها النقشات والطباعات المتنوّعة.

 

٤-السراويل المستقيمة السيقان والتي تصل إلى مستوى الكاحل

 

تعتبر هذه السراويل أفضل من السراويل الضيّقة وذلك لأن هذه الأخيرة لا تُشعِر بالراحة خلال فصل الصيف. السراويل المستقيمة السيقان والتي تصل إلى مستوى الكاحل مثالية ويمكن ارفاقها ببولو أو بقميص ذات أكمام قصيرة وسترة.

 

٥-السترة الكتان

 

يعتبر الكتان مثالياً للموسم المقبل وذلك لأنه خفيف الوزن وبذلك لا يُشعِر بالحر الشديد. السترة الكتان ذات طية واحدة على الصدر مثالية للتألّق في الموسم المقبل. يمكن ارفقها بقميص ذات أكمام قصيرة

.

٦ -الأحذية الجلدية ذات الكعب المطاط، من دون رباط

 

تعتبر هذه الأحذية أساسيةً ضمن الأزياء الرجالية. وهي مريحة جداً وراقية على حدّ سواء. هي متاحة بألوان عدّة ويمكن ارتداؤها مع السراويل العادية، السراويل القصيرة والجينزات.

 

٧-حقيبة اليد

 

تقترن حقيبة اليد بالرسمية وهي تساعد على حمل الأغراض خلال التنقل. فضلاً عن ذلك، تضفي على الاطلالة رونقاً مميّزاً.