دي جاي اوبي في اتفاقية مع تاغ هوير

الأحد 21 شباط 2016

دي جاي اوبي في اتفاقية مع تاغ هوير
 
 
يُعرف أوبينا ليفي أجونوما جونيور او بالأحرى الدي جاي اوبي DJ Obi بأنّه الدي جاي الارفع مستوى في نيجيريا وها هو يوقع اتفاقية مسيرة جديدة مع صانع الساعات السويسري الرائد تاغ هوير TAG Heuer.
 
 
والجدير بالذكر ان منسّق الموسيقى الشهير كان قد قدّم عروضه المميزة في دول مثل نيجيريا واسبانيا والولايات المتحدة الاميريكية وكندا وإنكلترا وغانا وجنوب افريقيا الامر الذي اكسبه لقب الدي جاي العالمي Global DJ. فهو خلوق ويعمل باستمرار على تحسين آدائه وهو في الوقت عينه يحافظ على هدوئه ورباطة جأشه ليتلاءم مع مقولة الدار الشهيرة : "عدم الاخفاق تحت الضغط". وهذه الصفات المذكورة تجسّد قيم العلامة التجارية تاغ هوير. 
 
 
وتمّ التوقيع على هذا الاتفاق في احتفال عيد العشاق بين تاغ هوير وZakaa في فندق هيلتون في أبوجا. وتشكّل هذه الخطوة فرصة لا مثيل لها لإلقاء الضوء على مجموعة تاغ هوير في نيجيريا وبصورة خاصة إصدار الدار الجديد TAG Heuer Carrera Caliber HEUER 01. 
 
 
وفي كلمة له عبّر الدي جاي اوبي عن فرحه لانضمامه الى عائلة تاغ هوير. فهو يعتبر انه تقدير عريق للاحداث والمستجدات في عالم الموسيقى وبصورة خاصة لمنسقي الموسيقى DJ في افريقيا وبرأيه، تشكّل تاغ هوير قوة تقدير عالمية وستنجح بكل تأكيد في نيجيريا.