Tissot ترحب ببطل الكريكت

الأحد 21 شباط 2016

Tissot ترحب ببطل الكريكت

 

 

رحّبت دار Tissot للساعات السويسرية الفخمة والمعروفة بتصاميمها المبتكرة والمراعية لإرث الدار بسفير جديد لينضم إلى أسرة سفرائها، وهو لاعب الكريكت الهندي الشهير فيرات كوهلي

 

.يعكس هذا اللاعب براعة الدار في كسر الحواجز وفتح آفاق جديدة والتزامها الدائم بالتفوق، وهو معروف أيضاً بأسلوبه المميز وحسّه للموضة وثقته بنفسه، كلها صفات تجعل منه أيقونة بحد ذاته. يملك كوهلي سجلاً حافلاً بالانتصارات في لعبة الكريكت، وقد أصبح مثالاً يقتدى به بعد فوزه بكأس العالم سنة 2011.

 

كان لكوهلي كلمة خلال الإعلان عنه أعرب فيها عن "شرفه الكبير لتختاره دار Tissot، هذه العلامة المعروفة بدقّتها تماماً مثل أدائه، وهو يعتبر ساعة Tissot قطعة الأكسسوار الوحيدة التي يفضّل أن يضعها حول معصمه، وعبّر أيضاً عن سعادته بأنه يضع هذه الساعة وهو يتطلّع قدماً للمضي قدماً في رحلته مع الدار".

 

ومن جهته، يقول السيد فرانسوا تيبود، وهو رئيس دار Tissot، بأنه "مسرور جداً لانضمام فيرات كوهلي إلى أسرة سفراء Tissot، هذه الدار التي تتميز بتاريخ عريق تماماً مثل الثقافة الهندية، وأضاف بأن الدار على علاقة وثيقة بالرياضة، وبما أن فيرات هو لاعب الكريكت الأفضل في العالم، فهو المرشح المثالي ليكون سفيراً للدار، وتمنّى له ولفريقه الفوز في كأس بطولة العالم المقبل."

 

قدّمت Tissot بهذه المناسبة مجموعتها الجديدة Chemin des Tourelles التي تجمع التصاميم العصرية في علب في منتهى الفخامة وأداء تقليدي عالي الجودة. أطلقت الدار أيضاً حملتها الإعلانية مع كوهلي والتي يظهر فيها هذا الأخير وهو يلعب الكريكت ويتباهى بساعة T-Touch Expert Solar في معصمه، وتتميز هذه الساعة بوظائفها العديدة منها النشرة الجوية ومقياس الارتفاع والكرونوغراف والبوصلة.