"الأناقة تتنقل" مع Vacheron Constantin

الجمعة 19 شباط 2016

 

كشفت دار  Vacheron Constantin للساعات السويسرية الراقية عن المجموعة الجديدة من ساعاتها والتي تحمل اسم "Elegance in Motion" خلال معرض معاصر وجديد يمنحنا رؤية مدهشة للسفر.

 

تكشف هذه المجموعة عن التطورات الجمالية والتقنية من خلال 57 ساعة وتشهد على سعي الدار الدؤوب لخلق آلات لقياس الوقت تلبّي متطلّبات المسافرين.

 

يتضمّن هذا المعرض قطعاً مختارة من مجموعات Vacheron Constantin يجمعها قاسم مشترك وهو سهولة قراءة الوقت في أي مكان من العالم بكل عملية وفعالية. نجد مثلاً منبّهاً يوضع في المحفظة ويأتي مع حقيبة يد، وهي الرفيق الأمثل للمسافر بفضل تصميمها الذي يمكن إغلاقه لحفظه من الحوادث والخدوش خلال السفر. وخلال القرن العشرين، دخلت تغيرات عديدة لتتأقلم الساعات مع متطلّبات العصر، فصمّمت الأرقام والعقارب بشكل يتوهّج في الظلام وتضمّن القرص نوافذ عدّة تشير إلى الوقت في مناطق زمنية مختلفة.

 

لطالما شكّلت حماية الساعة من الغبار والرطوبة وغيرها من العوامل الخارجية تحدياً كبيراً، لذلك أطلق Vacheron Constantin سنة 1885 الساعة الأولى المصممة بشكل مقاوم للحقل المغناطيسي من خلال إدخال مكوّنات إليها مثل الذهب والبرونز والبلاديوم. وتوالت من بعدها الإصدارات المبتكرة والمقاومة للضغط والماء والمزوّدة بخصائص إضافية تسهّل عملية قراءة الوقت.

 

صدرت الساعة الرياضية في القرن التاسع عشر مع الموديلات المصنوعة من الستينلس ستيل والمميزة بحوافهة الناتئة والسوار المعدني. يختتم المعرض بساعة Overseas التي أصبحت نموذجاً مرجعياً لدى دار Vacheron Constantin وأعيد إطلاقه سنة 2016.

أحدث الأخبار السبّاقة