Hublot تكشف قلبها بشفافية

الخميس 18 شباط 2016

Hublot تكشف قلبها بشفافية

 

أطلقت دار Hublot للساعات الفخمة ساعة Big Bang الجديدة والمصنوعة بأكملها من كريستال السفير الشفاف، وهي تكشف كل ما في داخلها من خلال "فن الانصهار".

 

تتميز هذه الساعة بعلبتها الشفافة بالكامل لتكشف حركة  Unico في داخلها، وتمتد الشفافية فيها إلى السوار. لا تملك ساعة Big Bang شيئاً لتخفيه، ويمكن رؤية كل أجزائها بكل وضوح، بحسب ما يقول المدير العام للدار ريكاردو غوادالوبي.

 

تعود Hublot لتفاجئنا مجدداً بإضافتها لخبرتها ولآخر الابتكارات إلى قطع تنطبع في ذاكرة التاريخ، وقد حوّلت براعتها لتطوير صناعة مواد صلبة وفريدة من نوعها مثل "الذهب السحري"، وهو الذهب الوحيد الذي لا يمكن خدشه في العالم. واليوم، مع مطلع سنة 2016, ابتكرت الدار 500 موديلاً من ساعة Big Bang Unico Sapphire المصنوعة مباشرةً من السفير بدون التفريط بخصائص هذا الحجر وقيمته العالية، علماً أنه لمن الصعب جداً تصنيعه. تتحدّى Hublot هذه الحقيقة في ابتكارها لهذه المجموعة السبّاقة وتقوم بقطع السفير على مقياس كبير كما لم يفعل أحد من قبل.

 

تتألّف الساعة من قطع السفير عند الأطراف والجهة الخلفية منها، وتجدر الإشارة بأن حجر السفير صلب للغاية ومقاوم للخدش تماماً مثل الألماس، وعقدت الدار شراكة مع خبير سويسري لتطوير هذه المادة الفريدة. نجد عدداً قليلاً جداً من القطع مصنوعاً من التيتانيوم مثل البراغي والتاج والمشبك، أما القرص فمصنوع من الراتنج الشفاف الذي يخف عن حركة الساعة وأدق اجزائها. لا ننسى بأن Big Bang Unico Sapphire مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً.

أحدث الأخبار السبّاقة