نجم Bulgari يتلألأ في Baselworld

الأحد 21 شباط 2016

نجم Bulgari  يتلألأ في Baselworld

 

 

اسم لامع في سماء الموضة الإيطالية الراقية وعلامة مهمة في تصميم الساعات الفخمة، إنهاBulgari     التي  ستطلق أربعة موديلات من الساعات خلال السنة الجارية، تحديداً موديل Ultranero  المنبثق من ساعةBulgari Octo 

 

. تتميز الموديلات الأربعة بتصاميم مختلفة ومعقدة، وتلفتنا فيها الزوايا والمظهر المنحوت للعلبة التي تأتي على شكل مثمّن الزوايا، وقد ورثتBulgari  هذا الشكل من صانع الساعات المستقل Gerald Genta.

 

ستُطرح هذه الإصدارات للعلن خلال معرض Baselworld 2016, ويجمع الخط الجديد لساعات Bulgari Octo الكربون المشابه للألماس الأسود مع الذهب الوردي بتصاميم رائعة ومبتكرة.

 

ستطلق الدار أيضاً Finissimo Tourbillon البالغ الرقة وكرونوغراف Velocissimoو-Solotempo بموديلين نهائيين، وإن Finissimo Tourbillon هو من الأرق من نوعه في العالم وتبلغ سماكته 5 مليمتراً فقط ويأتي في علبة من التيتانيوم بسماكة 40 مليمتر.

 

تتميز هذه الساعات بأسلوبها البسيط والفخم في الوقت نفسه، وهي تجمع بين الأداء العالي والدقة والعملية والتصاميم الأنيقة. أما بالنسبة للأسعار فيبلغ سعر Finissimo Tourbillon 8.600$ وSolotempo 11.400$ و Velocissimo 14.000$.