إلى جنيف: ال Bentley Flying Spur V8 S

الجمعة 19 شباط 2016

إلى جنيف: ال Bentley Flying Spur V8 S

 

 تأخذ ال V8 S  مكانها بين الFlying Spur V8  والW12   من Bentley، مع المزيد من القوّة والأداء، لقيادةٍ أكثر دقّة وأجمل خبرة.


وتتضمّن الFlying Spur V8 S   عدداً من المزايا الرياضيّة التي تشير الى قدراتها الجديدة، مثل الشّبكة السّوداء الجديدة والموزّع الخلفي اللذين يضفيان عليها طابعاً دراماتيكيّاً وهادفاً الى أدائها المحسّن. وقال رئيس Bentley Motors، وولفغانغ دورهايمر: "تبقى ال Flying Spur  فريدة في قدرها على جمع معايير الرّاحة العالميّة بالقدرات الدّيناميكيّة الملحوظة، فهي الخيار المثاليّ للزبائن الذين يبحثون عن الدّقة والخبرات الجميلة للقيادة في الوقت عينه."

 

وستظهر الBentley Flying Spur V8 S   لأوّل مرّة عالميّاً في معرض جنيف للسيّارات، من 1 الى 13 مارس المقبل، وستبدأ التوصيلات الأولى للزّبائن في الصّيف المقبل. وفي تفاصيل مزاياها، يولّد محرّكها الV8 S  من 4.0 ليترات وميزة توربو المزدوجة، قوّةً من 521 حصان، و680 نيوتن/ميتر لعزم الدّوران، ما يسمح لهذه السيّارة أن تنتقل من 0 الى 100 كلم/ساعة في 4.9 ثانية، أي أسرع ب0.3 ثانية من الV8  العاديّة، وأكثر من قوّتها ب20 حصان. وتصل سرعتها القصوى الى 306 كلم/ساعة. ولا تطلق الV8 S  سوى 254 غراماً من ثاني أوكسيد الكاربون كلّ كلم، فتساهم أكثر في تخفيف نسبة التلوّث والانبعاثات.