Omega والألعاب الأولمبية للشباب

الأربعاء 17 شباط 2016

Omega والألعاب الأولمبية  للشباب

 

 انطلقت دورة الألعاب الأولمبية الشتوية للشباب في العاشر من الشهر الجاري وأعلنت العلامة التجارية الفاخرة Omega عن كونها ضابط الوقت الرسمي لهذا الحدث.

 

تقام دورة الألعاب الأولمبية الشتوية للشباب في طبعتها الثانية في منطقة ليلهامر في النرويج. تستمرّ Omega في ممارسة تقاليدها الطويلة الأمد في كونها ضابط الوقت الرسمي للأحداث الرياضية وتُعتَبَر هذه المناسبة فرصةً لتسجيل الوقت للعديد من الرياضيين الشباب الموهوبين.

 

 يتمّ تمثيل أكثر من ٧٠ دولةً في هذا الحدث المميّز وسينتج عن هذه الدورة أبطال الألعاب الأولمبية في المستقبل. تضمّ هذه المنافسة الرياضية العالمية الشباب الموهوبين الذين تتراوح أعمارهم بين ال-١٥ وال-١٨ عاماً.

 

عُقِدَت النسخة الأولى من الألعاب الأولمبية الشتوية للشباب عام ٢٠١٢ في مدينة انسبروك في النمسا وحقّقت نتائج ناجحةً واهتماماً كبيراً. ما أدّى إلى زخم كبير لنسخة عام ٢٠١٦.

 

هذا العام، سيكون هناك تسعة أماكن للمنافسة وستستضيف هذه الأماكن سبع رياضات و١٥ تدريباً. تمّت اضافة ستة أحداث جديدة بما في ذلك سباق Monobob.

 

 منذ عام ١٩٣٢، كانت Omega ضابط الوقت الرسمي ل-٢٦ مناسبةً في دورة الألعاب الأولمبية الرسمية وخدمت في الدورعينه في ثلاث دورات سابقة للألعاب الأولمبية للشباب.