دار A. Lange & Söhne تفتتح بوتيكا جديدا في بيروت

الأربعاء 17 شباط 2016

دار  A. Lange & Söhne تفتتح بوتيكا جديدا في بيروت

 

توسّع صانعة الساعات المشهورةA. Lange & Söhne من ساكسونيا بألمانيا، نطاق وجودها في الشرق الأوسط مع قيامها بافتتاح بوتيك في وسط مدينة بيروت، لبنان. ويمثل متجر العلامة التجارية الوحيدة الجديد بوجودها في منطقة التسوق الفاخر النابضة بالحياة الأكثر شهرة في وسط العاصمة بيروت، معلم آخر في عملية التوسّع العالمي الجارية للشركة.

 

وقد صرّح السيد رمزي نائل مديرA. Lange & Söhne  في الشرق الأوسط، أفريقيا والهند قائلاً: "يمثل قيامنا بافتتاح أول متجر لنا في بيروت خطوة مهمة في استراتيجية توسّع A. Lange & Söhne باتجاه الشرق الأوسط. ويعدّ بمثابة التزام تجاه قاعدة محبي ماركة Lange المخلصين لها في المنطقة، وإشادة بالأهمية المتزايدة للسوق اللبنانية لعلامتنا" . وقدسعتA. Lange & Söhne  منذ أول ظهور لها في عام1999،على استمرار وجودها في أسواق الشرق الأوسط.

 

وسيتم تشغيل المتجر بالتعاون مع شريك موجود بالسوق منذ أكثر من  40سنة وهو دار الساعات الفاخرةCadrans ، وصرّح السيد ريمون أبو عضل مدير عام مجموعة هولدال، التي تتضمن Cadrans  قائلاً، "لا يسعنا بعد 13عاماً من الشراكة الناجحة، إلا أن نعرب عن سعادتنا وفخرنا بافتتاح بوتيكA. Lange & Söhne الأول على مستوى لبنان في بيروت؛ إذ يعدّ هذا بمثابة شهادة على افتتان خبراء الساعات في المدينة بهذه العلامة المرموقة وزيادتها المستمرة في لبنان".

 

يمنح المقر الجديد لجامعي A. Lange & Söhne والخبراء بها تجربة كاملة في فن صناعة الساعات الساكسونية، بما في ذلك أحدث نماذج البوتيك الحصرية التي تعرض لأول مرة، وسيعكس أدق تفاصيل التصميم الداخلي للمتجر الجديد سعي صانعة الساعات الدؤوب نحو الدقة والكمال. كما يمكن ملاحظة لون الشركة،الرمادي الأنيق، في الألواح الخشبية بينما تعدّ العناصر المصنوعة من ا لحجر الرملي وهو مادة شائعة الانتشار في المناطق المحيطة بالمصنع،- ويعرف باسم سويسرا الساكسونية) Saxon Switzerland ( مؤشرا على أصل العلامة التجارية. وتعرب دار- A. Lange & Söhne في بيروت عن ثقتها بأنها ستصبح سفارة أخرى لصناعة الساعات الساكسونية وجنّة لمحبي الساعات.

 

تقعA. Lange & Söhne Beirut في153،شارع فوش، وسط مدينة بيروت. ويفتتح المتجر من الساعة العاشرة صباحاً إلى السابعة مساء.