دبي توسّع واجهتها البحرية

الأربعاء 17 شباط 2016

دبي توسّع  واجهتها البحرية
 
 
أعلنت دبي فستيفال سيتي مول Dubai Festival City Mall أنها ستطلق قريباً امتداداً للواجهة البحرية الجديدة، والتي من شأنها توفير أكثر من 20 مطعم وأماكن التّرفيه.
 
 
ستمتدّ هذه المساحة في الهواء الطلق التي تمّ تجديدها إلى 300 متر على طول الواجهة البحريّة الطّويلة لتطلّ على أفق دبي من ضفاف خور دبي.
 
 
وأفادت بعض المعلومات انّ المطاعم ستشمل أول سلسلة Serendipity 3 وكذلك سي هاوس C-House، وتكساس رود هاوس Texas Road House، وتشيز كيك فاكتوري ، Eataly، فراتيلي لا بوفالا Fratelli La Bufala، وشوغار فاكتوري Sugar Factoryو الفنارAl Fanar. 
 
 
وستكون هذه الواجهة البحرية ، بالاضافة الى الـ 400 متجر البيع بالتجزئة ومراكز التّسوق وأكثر من 75 خيارا لتناول الطعام، كجزء من مشروع توسعي بقيمة 1.5 مليار درهم إماراتي الذي سيتم الانتهاء منه في وقت لاحق هذا العام. 
 
 
وفي هذه المناسبة، قال ستيف كليفر مدير مراكز التسوّق AFGRE بالنّيابة عن دبي فستيفال سيتي مول ان افتتاح هذه الواجهة البحريّة ليس إلا خطوة جديدة في المسار التّحوّلي الذي بدأته الشّركة من خلال المجهود المبذول في متابعة تأسيس Dubai Festival City Mall من بين مراكز الزّيارة المهمّة في الإمارات العربية المتّحدة. 
 
 
وأضاف كليفر ان هذه الواجهة لن تكون إلّا مميّزة من كل النواحي ولن تقدّم إلا تجربة فريدة لضيوفها وزائريها، لأنها مُكمّل أساسي لتركيبة "التّسوّق-التّرفيه-التّسلية" المقترحة في المجمّع التّجاري. 
 
 
واحتفالاً بالإفتتاح العام لهذه الواجهة سيستمتع الضّيوف من الآن وحتّى آخر شهر أبريل 2016 بأفضل النشاطات والعروضات الخارجية المميّزة في جوّ من الموسيقى يحييه امهر الدي جاي في نهاية كلّ اسبوع وعلى امتداد 11 عطلة نهاية اسبوع.