منتجع SALA في تايلاند المُشمسة

الأربعاء 17 شباط 2016

منتجع SALA في تايلاند المُشمسة
 
 
لا مزيد من البرد القارس والشّتاء الطّويل والرّياح العاتية والغيوم الدّاكنة! احزموا امتعتكم بأقلّ ما امكن من ملابس وحاجيات واستمتعوا بالطّقس الرّائع والمناظر الخلّابة في تايلاند في جزيرة كو ساموي.
 
 
هناك، وفي منتجع سالا SALA Samui Resort & Spa المليء بالفيلّات والمسابح ستجدون حتماً الجنّة الّتي لطالما حلمتم بها، او على الاقلّ ستنسون همومكم ومآسي الّشتاء الباردة.
 
 
ولم تكن فكرة قضاء عطلة في تايلاند يوماً تلك الفكرة السيّئة لأنّها موقع يعجّ بالإقتراحات والنّشاطات والجمالات والخدمات والضّيافة الرّائعة. ويستقبلكم منتجع سالا SALA ايها الضّيوف الأعزّاء في جزيرة كو ساموي Koh Samui ويدعوكم للاستمتاع بالضّيافة المميّزة والمواقع السّاحرة الّتي تضع البلد على رأس لائحة البلدان المتميّزة عالمياً. 
 
 
وفور وصولكم الى هناك، يستقبلكم طاقم العمل بالابتسامات السّاحرة والتّراحيب الحارّة مباشرةً قبل تسجيل الدّخول الى الفندق واختيار واحدة من 69 فيلّا انيقة والعروضات المتاحة في الأجنحة الفندقيّة. هنا، تشكّل الخصوصيّة أحد الاعمدة الاساسيّة في هرم الضيافة لتضمّ كلّ فيلا مسبحها الخاص. 
 
 
وعلى ما يبدو، لا شيء يضاهي قضاء الوقت بقرب المسبح والاستمتاع بيوم مشمس ودافئ في هذا المكان الرائع. ولكن، يمكنكم الاستفادة من نشاطات اخرى متاحة في هذا المكان بصورة خاصّة إذا كنتم تبحثون عن الهدوء والسّكينة والهروب من الحياة اليوميّة الثقيلة. لن يكون هذا المنتجع إلّا مارد الفانوس السّحري لتلبية هذه الرّغبات وغيرها. 
 
 
ومهما كانت النّشاطات المختارة، لا تنسوا ان تستفيدوا من المعارض التّايلاندية الرائعة والتّشبّع من ثقافة هذا البلد الغنية. 
 
 
للتفاصيل الرجاء زيارة الموقع التالي