Jaeger-LeCoultre في أهم فنادق موسكو

السبت 13 شباط 2016

 Jaeger-LeCoultre في أهم فنادق موسكو

 

أعلن  فندقArarat Park Hyatt  عن افتتاح جناحه الجديد الذي تم ترميمه حديثاً، وقد أشرف على تنفيذه المهندس المعماري العالمي طوني شي الذي سبق أن نفّذ أيضاً تحفاً فنية في كل من Park Hyatt في شنغهاي وفي واشنطن.

 

يتميز التصميم الجديد بأسلوبه المترف والحميم، والذي يعكس خبرة طويلة يتمتّع بها المهندس شي وشركاؤه.

 

إن هذا الجناح مصمّم ليؤمّن الراحة والجو نفسه الذي نجده في البيت، وهو عبارة عن شقة بطابقين مجهزة بكافة وسائل الراحة والتجهيزات الخاصة بحفلات الكوكتيل. يدخل الضيوف أولاً إلى بهو حيث تستقبلهم علبة مجوهرات ضخمة مع مرآة كبيرة. تطل هذه الشقة على منظر مدينة موسكو ويستمتع الضيوف فيها بالنور الطبيعي وعشاء خاص من تحضير الشيف الخاص بهم في غرفة الطعام. 

 

يختبر الضيوف في غرفة المعيشة تجربة مميزة جداً من توقيع  Jaeger-LeCoultre مع ساعة Atmos، ففي سنة 1928, حصل المهندس جان ليون روتر  على براءة اختراع عندما صمّم آليّة تعمل على أشكال مختلفة من الضغط. تعمل حركة ساعة Atmos البالغة الدقّة على الهواء فقط، وإن مصدر الطاقة الوحيد هو الاختلاف في الهواء والحرارة المحيطة.

 

إن الطابق الأول من الجناح هو عبارة عن مساحة ثقافية للفنون والموسيقى حيث يمكن للضيوف استضافة حفلاتهم الخاصة والاسترخاء ، ولن يزعج الموظفون الضيوف خلال وقت الاحتفال، بل يتركون لهم كل خصوصيتهم. تكتمل التجربة المترفة مع أغطية الأسرّة المصنوعة من الحرير ليشعر الضيوف بالراحة المطلقة خلال وقت النوم. لا ننسى باقي التسهيلات من الحمّامات الفخمة مع الجاكوزي والتلفزيون المسطّح والدوش الواسع.