عرض بمليون دولار لليوبيل الذهبي

الأحد 14 شباط 2016

عرض بمليون دولار لليوبيل الذهبي


 

يستحق اليوبيل الذهبي لأية مناسبة احتفالاً مميّزاً لتخليد مرور 50 سنة بشكل ينطبع في الذاكرة، لهذا السبب يقدّم فندق Fairmont في سان فرانسيسكو فرصةً للحصول على النسخة الخمسين من Super Bowl، وهي عرض Million Dollar Fantasy Big Game 50.

 

تبلغ كلفة هذه التجربة مليون دولاراً أمريكياً وهي تعتبر العرض الأغلى ثمناً من Super Bowl.

 

يتضمّن هذا العرض 50 بطاقة لحضور المباراة الكبرى في الجناح الذهبي، إضافةً إلى إقامة لأربع ليالٍ لستة أشخاص في الشقة الفخمة المؤلّفة من ثلاث غرف نوم والبالغة مساحتها 6000 قدماً. يجد الضيوف في هذا الجناح أيضاً ستة أثواب للنوم عليها الحروف الأولى من أسمائهم، إضافةً إلى بار مفتوح وخزانة مليئة بأشهى الأطعمة.

 

يجد محبّو كرة القدم أيضاً جناحاً ذهبياً يتّسع ل-22 شخصاً ليشاهدوا The Big Game 50, ويحصلون أيضاً على فرصة لزيارة ملعب Levi's في سانتا كلارا، ويحصلون أيضاً على إمكانية حضور حفلة رائعة ودعوة ل-22 شخصاً لحضور الحفلة التي تسبق The Official Big Game والدخول إلى نادي Big Game 50. يقدّم الفندق أيضاً حقيبة تذكارية من Big Game 50 للضيوف ال-22 وست بطاقات لحضور حفل عشاء غالا وحفلة خاصة بالأشخاص المهمّين.

 

يعود مبلغ 150.000$ من هذا العرض كتبرّع لصندوق 50 Fund باسم الضيف الذي يحصل على عرض Fairmont San Francisco’s Million Dollar Fantasy Big Game 50.