حملة اعلانية جديدة من Lacoste

الأحد 14 شباط 2016

حملة اعلانية جديدة من Lacoste

 

 تكشف العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة  Lacoste النقاب عن حملتها الاعلانية الجديدة لربيع/صيف ٢٠١٦ التي يتصدّرها عارض الأزياء البريطاني الجذاب جورج بارنيت.

 

يتّحد عارض الأزياء مع المصور المبدع جاكوب ساتون من أجل تصوير الحملة الرائعة. تمّ تصوير هذه الأخيرة في الهواء الطلق وانضمت إلى جورج بارنيت عارضة الأزياء الفرنسية آيملين فلاد.

 

 اهتمّت بالأسلوب ترايسي نيكولسون وارتدى جورج في الحملة قمصان بولو الخاصة ب-Lacoste التي هي توقيع هذه العلامة التجارية العريقة، السراويل القطنية والكنزات الصوفية. وأكمل مظهره ببعض الاكسسوارات الجميلة.

 

 تشمل الملابس المعروضة القطع الكلاسيكية الرسمية والقطع الكاجوال الرياضية. تعتمد الملابس لوحة ألوان زاهيةً وفرحةً مثل الأبيض والأخضر وألوان محايدة أيضاً مثل الأسود والكحلي. تشمل اكسسوارات الأحذية، الأحزمة والحقائب.

 

اضافةً إلى هذه الحملة الاعلانية الجديدة، أطلقت Lacoste مجموعة الصور الخاصة بتشكيلة ربيع/صيف ٢٠١٦ واستعانت بعارضي الأزياء أندريس هايوارد وبييرو ماندز الذين عرضا الملابس الكاجوال مثل القمصان، البولو، السراويل، السترات وغيرها. وشملت لوحة الألوان تلك الزاهية مثل الأصفر والأخضر.