Massimo Dutti والحملة الربيعية الحديثة

السبت 13 شباط 2016

Massimo Dutti والحملة الربيعية الحديثة

 

 يتّحد عارض الأزياء الاسباني  Andres Velencoso Segura مع العلامة التجارية الشهيرة Massimo Dutti ليتصدّر حملتها الاعلانية لربيع/صيف ٢٠١٦ المخصّصة لمجموعة NYC Limited Edition.

 

اهتمّ بتصوير هذه الحملة الاعلانية الجديدة هنتر آند غاتي وانضمّت إلى Andresعارضة الأزياء الأنيقة Doutzen Kroes. يتألّق عارض الأزياء الجذاب بأساليب ملفتة للأنظار للموسم المقبل ويرتدي ملابس متنوّعةً تضمّ القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانة كل رجل مثل المعاطف، الكنزات، البذلات السوداء المقلّمة، السترات، السراويل، القمصان وغيرها من القطع.

 

 يتّخذ عارضا الأزياء وضعيات تصوير مختلفةً ويعرض  Andres أجمل الملابس المصنوعة بحرفية متقنة وبمواد عالية الجودة. تعتمد قطع تشكيلة NYC Limited Edition لوحة ألوان محايدةً مثل الأسود، الأبيض، البيج، الكحلي وغيرها. واضافةً إلى الملابس تشمل المجموعة بعض الاكسسوارات مثل الأحزمة، الأحذية والحقائب.

 

تجدر الإشارة إلى أن  Massimo Dutti اتّحدت أخيراً مع عارض الأزياء ستيفان بولمان من أجل عرض مجموعة الخياطة الراقية للربيع المقبل. تقدّم هذه العلامة التجارية  لهذا الموسم العديد من القطع الأساسية المثالية لجميع المناسبات.