SprinkleBit تجمع 10 مليون $

الأربعاء 10 شباط 2016

SprinkleBit  تجمع 10 مليون $

  SprinkleBit  تجمع 10$ مليون

 

جمعت الشركة  الناشئة SprinkleBit، التي تسمح للمستخدم أن يستثمر بمساعدة نصائح الأصدقاء والخبراء، 10 ملايين دولار في تمويلٍ جديد من شركة GTC. وربّما الفكرة ليست جديدة للجمهور، لكنّ تطبيقها في خدمةٍ على الانترنت، وتنظيمها من خلال مقياس Value Prediction Index (VPI)، يجعل الاستشارة أقرب إلى الصحّة والدّقة. والمقياس المذكور يسمح للمستخدمين أن يصوّتوا للسّهم الذي يتوقّعون أن يرتفع سعره، فيما تتسجّل نسبة التوقّعات الصّائبة لكلّ مستخدم.

 

وقد يكون مقياس VPI  هو العنصر الأكثر جذباً في رؤيتها ، لكنّها عملت على خرطه في مساحة تواصل اجتماعيّ، حيث يستطيع الأشخاص أن يتبادلوا الأموال والأسهم من دون أي خطر على ممتلكاتهم. وتقدّم الشركة أيضاً بعضاً من التعليم من خلال فيديوهات تشرح كيفيّة الاستثمار على الانترنت وتقنيّاته، في قسم SprinkleBit University.

 

ويمكنك استخدام مساحة SprinkleBit  الاجتماعيّة مجّاناً، لكنّها تأخذ 8$ على المبيعات والتبادلات، كما يمكنك أن تدفع 9.95$ شهريّاً مقابل SprinkleBit Premium  التي تقلّل الكلفة الى 5$ على المبيعات، وتقدّم المزيد من المعلومات والأدوات. وهذه الخدمة أُطلقَت لأوّل مرّة عام 2012، وهي تضمّ اليوم نحو 10,000  مستخدم. وهي انتظرت حتّى اليوم لتبدأ بالحملة التسويقيّة، بعد أن أصبحت أخيراً جاهزة لاستقبال الأعداد الكبيرة.

 

للمزيد من المعلومات عن الشركة ، الرجاء زيارة الموقع التالي www.sprinklebit.com