عبدالله الرّويشد في القرية العالمية

الثلاثاء 09 شباط 2016

عبدالله الرّويشد في القرية العالمية

 

في إطار الإحتفال باليوم الوطني الكويتي، تستضيف القرية العالمية في دبي، الرائدة في الترفيه العائلي، النجم الكويتي الشهير عبد الله الرويشد الذي سيلتقي بجمهوره الحبيب في حفل كبير يوم الجمعة في 26 فبراير الجاري.
 
 
وتأتي مشاركة الفنان عبد الله الرويشد في احتفالات القرية العالمية كجزء من برنامج ترفيهي فني زاخر ومميّز في الموسم الـ 20 للقرية العالمية، وذلك بحضور ومشاركة نخبة من الموسيقيين والمطربين من العالم، لتقديم عروض وحفلات موسيقية، من خلال بطاقة الدخول العادية ومن دون تكاليف إضافية. وسيتم الاحتفال في هذه الامسية في جناج الكويت الخاص.
 

وتضمّ القرية العالميّة او Global Village 32 جناحاً يمثّل اكثر من 75 دولة وبلد ذات ثقافات متنوّعة لتكون احد وجهات التّرفيه الثّقافية والعائلية والاحتفاليّة الرائدة في دول مجلس التّعاون الخليجي ومنطقة الشّرق الأوسط.
 

وبما انه الموسم العشرون لهذه القرية، القت القرية العالميّة الضّوء على خطّ إضافي من العروض الاكثر إثارة والمعالم السياحية في الهواء الطلق، والحفلات الموسيقية والترفيه.
 

وسبق ان قدّم العديد من الفنانين الدوليين البارزين افضل ما لديهم في هذه القرية منذ افتتاحها في نوفمبر 2015 نذكر منهم الفنان الاماراتي عبدالله بالخير والفنانة الفلسطينية منال موسى، ومع استمرار الموسم الفني، يمكن للضيوف ترقّب مزيج من العروض الفنية العربية والشرق الأقصى، الهندية، الأفغانية بالإضافة الى الفنانين والعروض الافريقية.
 

والجدير بالذكر ان الفنان عبدالله الرويشد صاحب موهبة برزت وهو في سن يافعة اذ لاقى شهرته في ثمانينيات القرن الماضي ويطلق البومه الاول تحت عنوان "رحلتي". وقد اصدر حتى الآن اكثر من 25 البوم غنائي وكسب لقب سفير الأغنية الخليجية وحصد معجبين من كافة اقطاع العالم.
 

أحدث الأخبار السبّاقة