حفلة في أعلى قمّة في العالم!

الأربعاء 10 شباط 2016

حفلة في أعلى قمّة في العالم!

 

إذا سألنا اي من الشّباب الّذين يتتبعون الموسيقى المعاصرة، سيخبروننا عن روعة حفلة موسيقية خاصّة بالرقص الالكتروني EDM وهي اختصار لـ Electronic Dance Music .
 
 
وتضمّ حفلات الـEDM الشّهيرة  باقة من الاضواء والموسيقى والرقص والسعادة في كلّ زاوية، المعدّة ببراعة، لتشكّل احد اكثر التجارب المثيرة والمَرِحة الّتي قد يختبرها المرء. وهذا العام، سيرتفع هذا الحدث الموسيقي عن باقي السنوات ليجري في سانت موريتز في جبال الالب ويمتدّ الى خمس ايام من الموسيقى الالكترونية والرقص والمرح.
 
 
وكونه يقع على منحدرات جبال الألب حيث ستجري القمة الموسيقية في سان موريتز، لا بدّ لمهرجان EDM ان يكون الاحتفال الموسيقي الأعلى في العالم. سيتحفنا افضل الدي جاي في العالم بمواهبهم وسيسحرون الجمهور على ارتفاع يفوق الـ2500 متر عن سطح البحر. والجدير بالذكر انّ هذا المهرجان يبدأ في 16 مارس ويستمر حتى 20 منه لهذا العام 2016. 
 
 
ومن المتوقّع قدوم 30 دي جاي عالميين من بينهم ذا مينيستري اوف صاوند The ministry of Sound ودكتور ألبان الاسطوري Dr. Alban وشيلدون وتيم كولان Sheldon & Tim Cullen وجون جاكوبسن John Jacobsen وتاو كروس TAAO KROSS وغيرهم من اللامعين في هذا المجال. وسيتم تجهيز المنصة في ساحة التزلّج وساحة القرية بالإضافة الى النوادي المجاورة ومن المتوقّع ان تجعل قمة الموسيقى في سانت موريتز من المنطقة حفلة كبيرة صاخبة في أعلى قمة من العالم.
 
 
ومن المؤكّد، وبعد قراءة هذا الخبر، ستكون هذه الرحلة المثالية لشهر مارس هذا العام.