مزايا جديدة في ال Flying Spur

الجمعة 05 شباط 2016

مزايا جديدة في ال Flying Spur

 

 

 مزايا جديدة في ال Flying Spur

كشف Mulliner، القسم الخاصّ من شركة Bentley، عن تحديثه الجديد لسيّارة Flying Spur، الذي سيسمح لهم بتشخيص السيّارة ذات الأبواب الأربعة، ورفعها الى أعلى المستويات.

 

فلأوّل مرّة، سيُضاف مبرّد للمشروب للمقاعد الخلفيّة، وسيُمنح جلد مميّز للمقاعد، وغيرها الكثير من المزايا، بالإضافة الى الرّفاهيّة العالية طبعاً والرّاحة والأداء. ويمكن للزبون أيضاً الاختيار بين محرّك 4.0 litre V8، أو آخر من نوع W12 6.0 litre، ليكمّل السيّارة به.

 

وشرح مدير Mulliner، جيوف دووينغ، قائلاً: "تقدّم Mulliner  للزّبائن فرصة تشخيص سيّارتهم بأكثر من مليون طريقة، بفضل المزايا المتعدّدة التي وفّرناها لهم، بفضل فهمنا لاحتياجاتهم ولمطالبهم من جهة، وكون Flying Spur  قاعدة مثاليّة لنبني عليها أفكارهم."

 

ويحتضن حامل المشروب في المقاعد الخلفيّة العبوات الباردة، حتّى إنّه يثبّت زجاجة شبمانيا، ويحمل كاسين خاصّين لها، ويحافظ على حرارتها. ويعمل جهازٌ خاصّ على تلطيف أجواء السيّارة ومنحها عطراً جميلاً، فيما تحفظ علبةٌ خاصّة جميع أغراض السّائق، من السّاعة الى النقود وغيرها، كلّها في مكانها الخاصّ. ولن ننسى تصميم السيّارة الأنيق، وبعض الإضافات الملوّنة على شكلها، وغيرها الكثير من المزايا التي يمكنكم اكتشافها على الرّابط التّالي: www.bentleymotors.com.