اكتشفوا روائع الشتاء مع Montblanc

الجمعة 05 شباط 2016

اكتشفوا روائع الشتاء مع Montblanc

 

اكتشفوا روائع الشتاء مع Montblanc

 

 الشتاء في كولومبيا البريطانية  من أروع الخيارات للعشاق الذي يبحثون عن مهرب ليمضوا فيه عيد الحب. سيتسنّى لهؤلاء الأزواج أن يقوموا بنزهة على رمال الشاطئ تحت أشعة الشمس أو الغطس في المياه الفيروزية. تجدون في هذه المنطقة في أي وقت في السنة عدداً من النشاطات والأماكن الساحرة خاصةً في شهر فبراير حين تكون الغابة الكثيفة ساحرة ،والجو رومانسي ورائع في الكوخ الخشبي الدافئ مع رائحة الصنوبر المنعشة ومنظر الثلج الأبيض المتساقط. لا تنسوا إحضار حقيبة  Nightlife Cabin Bagلتوضّبوا كل أغراضكم فيها.

 

ننتقل إلى بلدة  Whistlerالتي تقدّم لزوارها جواً عصرياً في أجواء شتوية كلاسيكية، وهو المكان المفضل لعشاق الرياضات الشتوية مثل التزلج والقفز الحر والقفز بالحبال. تقدّم هذه البلدة أيضاً عدداً من أهم المطاعم حيث تعيشون أروع تجارب الطعام مع أشهى الأطباق مثل السلمون والنبيذ بجانب الموقد. ستكون قطعة مجوهرات من مجموعة Bohémeمثالية لتذكّركم بأجمل اللحظات التي عشتموها في هذا المكان.

 

نتوجّه إلى منطقة Tofinoالساحلية على جزيرة فانكوفر حيث لا تجدون كمية كبيرة من الثلوج إلا أنها أصبحت مهرباً أساسياً لقضاء عطلة الشتاء بفضل مناخها المعتدل ومناظرها الساحرة. وللمسافرين الذين يتمتّعون بروح المغامرة، يمكنكم الحصول على لوحة غطس والغوص عميقاً في المياه الزرقاء والتفرّج على مزارع المحار. لا تنسوا أيضاً زيارة الينابيع الحارة بين الصخور الناتئة والجروف الصخرية المرتفعة والشلالات المدهشة. وطبعاً لا ينسى الرجل الأنيق أهم أكسسواراته، تحديداً أزرار الأكمام Iconic Cuff Linksمن Montblanc.

 

نصل أخيراً إلى بحيرة Lake Louiseبمياهها الزمردية المتجمّدة حيث يمكنكم التزلج والتفرّج على حديقة المنحوتات الجليدية وزيارة غابة Banff National Parkالمكسوّة بالثلوج ثم الاسترخاء في حوض استحمام ساخن في نهاية اليوم. ولتخليد الذكريات في هذا لمكان الساحر ننصحكم بإحضار خاتم Ame de Star Ringوقلم Montblanc Mلتدوين كل هذه الذكريات.