بالفيديو: الFerrari الصحراويّة

الأربعاء 03 شباط 2016

بالفيديو: الFerrari  الصحراويّة

 

 

   الصحراوية :  بالفيديو Ferrari 

 

تكرّم Ferrari  تقاليد الشرق الأوسط من خلال سيّارة Deserto Rosso، التي يظهر مجدها وجمالها في الصّحراء، ضمن الفيديو المرفق.

 

وتعني عبارة Deserto Rosso  في اللّغة الإيطاليّة، "الصّحراء الحمراء"، دامجةً بين أعمق صحارى العرب ولون Ferrari  المعروف، والذي جسّد شغف محبّي السّرعة من حول العالم لسنواتٍ عديدة.

 

وصُوّر هذا الفيديو في غضون أربعٍ وعشرين ساعة، في الصّحارى المحيطة بواحة ليوا، الشهيرة بأعلى الهضاب في العالم. وافتُتح بمشهدٍ راقٍ وهادئ، ترافقه الموسيقى الكلاسيكيّة فيما تجول الكاميرا لتنقل أجمل مناظر من الصحراء. وتتقدّم سيّارتا California T من الأفق، بصوت محرّكيها المزمجر، فتعبّران بتسابقهما عن القوّة الكبيرة التي لطالما عُرفت بها Ferrari.

 

وتظهر أيضاً في الفيديو أناقة السيّارات، رياضيّتها وابتكارها، منذ طراز California T  لعام 1950، وحتّى النسخة الجديدة الحصريّة منها، في قلب الصّحراء المدهشة. ويسلّط هذا الطراز الحصريّ من Ferrari  الضّوء على العلاقة التي تربطها بمنطقة الشّرق الأوسط، والسّمعة الطّيبة والتاريخ التجاريّ الناجح اللذين تتمتّع فيهما، وفق قيم العلامة التجاريّة الفضيلة.

 

ويظهر السّائقون البارعون من مارانيلّو قوّة الCalifornia T  ومهاراتها، في اختبارٍ بين الانسان والطّبيعة، وهو امتحانٌ حقيقيّ للبراعة الهندسيّة والأداء الرياضيّ في أجمل الظروف، ونجاحٌ جديد للعلامة التجاريّة الأكثر شهرةً في العالم.