إيه. لانغيه آند صونه في "معرض الدوحة للمجوهرات والساعات"

الثلاثاء 02 شباط 2016

إيه. لانغيه آند صونه في

 

 

إيه. لانغيه آند صونه تقدم ساعتها ZEITWERK MINUTE REPEATER في "معرض الدوحة للمجوهرات والساعات".

 

ستثبت إيه. لانغيه آند صونه وجودها مجدداً في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات بنسخته الجديدة لعام 2016 وستسلط الضوء على حرفيتها العالية وإبداعاتها في صنع الساعات وأدائها المميز في مجال صناعة الساعات الدقيقة، حيث سيقام المعرض في الفترة ما بين 22 إلى 28 فبراير. سيتعرف زوار المعرض على الاختراعات والاكتشافات الميكانيكية للشركة أثناء تأمل الساعات التي تم اختيارها للعرض في الجناح مثل الطراز الجديد من ساعة LANGE 1، والتي تعتبر الوجه الأشهر لشركة إيه. لانغيه آند صونه منذ عام 1994، والنسختين الجديدتين من ساعتي DATOGRAPH UP\DOWN و DATOGRAPH PERPETUAL والطرازات الثلاث من عائلة ساعات SAXONIA مع أقراصها الجديدة وغيرها من الساعات الشهيرة.

 

معززة مكانتها على قمة صناعة الساعات الفاخرة، ستقوم شركة الساعات الساكسونية أيضا  بتقديم ساعتها ZEITWERK MINUTE REPEATER أثناء المعرض. يؤكد هذا الطراز الذي يعد الأول من نوعه بالنسبة للشركة مع علي رنانة فتطلق صوتاً لكل ساعة منصرمة ولكل فاصل زمني مدته عشر دقائق وللدقائق على المنهج الذي تتبعه أيه. لانغيه آند صونه بتفانٍ، والذي يلخصه شعارها "السعي الدائم للتطور". يتسم تصميم هذه الساعة بالوضوح ويتجمع للمرة الأولى بين ميزة شاشة العرض الرقمية الوثابة وميزة رنان الدقائق العشرية، مما يجعلها عنصرا تقنياً مميزاً في فئة ساعات اليد الرنانة العظيمة.

 

وبهذه المناسبة، قال مديرالعلامة التجارية إيه. لانغيه آند صونه في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، رمزي نائل: "تسرّنا المشاركة في النسخة13 من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات وذلك بالتعاون مع شريكنا "المجد" الذي يمثلّ شركة إيه. لانغيه آند صونه في قطر منذ عام.2004  يجسدّ المعرض منصة إقليمية هامة لقطاع الساعات والمجوهرات في الشرق الأوسط ويؤمن للأعداد المتزايدة من عشاق الساعات ومعجبيها وجامعيها من مختلف أنحاء المنطقة فرصة لاختبار روح إيه. لانغيه آند صونه التي تسعى دوما للكمال".