تصاميم أنيقة من TAG Heuer

الاثنين 01 شباط 2016

تصاميم أنيقة من TAG Heuer

 

تصاميم عصرية وأنيقة من TAG Heuer

 

تعود دار TAG Heuerبعد ستة أشهر على إطلاقها لمجموعة Carrera Heuer-01لتذهلنا بقطعة أساسية في مجال صناعة الكرونوغراف، وهي Carrera Heuer-02Tالحائزة على شهادة COSCللكرونوغراف الأتوماتيكي المجموع مع توربيون من التيتانيوم والكربون. إن هذا الموديل هو رمز للأناقة تقدّمه دار TAG Heuerبتصميم جديد يندرج تحت عنوان "الساعات الفخمة بأسعار معقولة".

 

ترمز هذه الساعة إلى التكنولوجيا والجودة العالية والأداء والخبرة في التصنيع والإتقان المثالي للعمليات الصناعية وكلفة التصنيع المنخفضة بالنسبة للساعات الأخرى، وهي محدودة الإصدار ب-250 قطعة فقط. تتميز هذه القطعة بالكرونوغراف الذي يترجم التعقيدات التي تشتهر بها الدار والتوربيون الذي يبلغ قطره 32 مم ويمنحها مظهراً جميلاً ولمسةً عصرية مميزة، كما يزوّدها باحتياطي طاقة 65 ساعة. إن هذا التوربيون مصنوع يدوياً من مادة التيتانيوم مع الجزء العلوي مصنوع من الكربون.

 

إن عملية جمع الساعة تتم يدوياً في مشاغل شركة TAG Heuer، أما نابض التوازن فيتم إنتاجه من قبل شريك الدار Atokalpa. تمر كل ساعة ب-21 يوماً من الاختبارات، وتصدّق كل حركة من هيئة الاختبار المستقلّة Contrôle Officiel Suisse des Chronomètres (COSC) التي تضمن أن يتمتّع الكرونوميتر بأعلى درجات الفعالية. إن العلبة مصنوعة من الجيل الأخير من التيتانيوم، وهي خفيفة الوزن ومقاومة للصدمات ومتوفّرة بتشكيلة كبيرة من الألوان والمواد.

أحدث الأخبار السبّاقة