جلسة شاي فنية في فيرمونت النخلة

الأحد 31 كانون ثاني 2016

جلسة شاي فنية في فيرمونت النخلة
 
 
في إطار تكريم اشهر الفنون في العالم، كان فندق فيرمونت النخلة Fairmont The Palm قد استضاف العام الفائت أعمال الفنان فينسنت فان غوغ من خلال معرض فني يحمل موضوع شاي الظهيرة Afternoon Tea ولقي نجاحا باهراً.
 
 
هذا العام وبعد تلك التجربة الناجحة والفريدة، يتشرف الفندق بدعوة عشاق الفنون للإستمتاع بأحدث أعمال الفنان الإيطالى المعاصر دانيال دونديه فى ردهة المشربية Mashrabiya Lounge طوال شهر فبراير وذلك بالتعاون مع لا فيلا La Villaالشركة الايطالية الرائدة في مجال الأزياء الرجالية والنسائية والمجوهرات والتّصميم الداخلي وتنظيم الحفلات و المأكولات. 
 
 
وضمن جلسة فخمة لتناول شاي بعد الظهيرة فى ردهة او لاونج المشربية Mashrabiya Lounge سيعشق الزّوار المعرض الفني الحصري المؤلّف من 30 لوحه فنية من أعمال الفنان الإيطالي. وتضم مجموعته الأخيرة والتى تحمل اسم “Mythos” قطع فنية متميزة من شأنها تكريم العديد من مشاهير العالم نذكر من بينهم الممثلة الرّاحلة أودرى هيبورن (وهى ممثلة بريطانية وسفيرة للنوايا الحسنه لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة)، والنجمة السينمائية الراحلة وأميرة موناكو غرايس كيللي، والنّجمة العالمية صوفيا لورين والممثلة الأمريكية مارلين مونرو والفنان الإيطالى ليوناردو دا فينشي. 
 
 
وتحمل ابداعاته الفنية أسلوب خاص وفريد وضعه في خانة متميزة كواحدا من رواد الفن الحديث. وما يميزه فعلا عن باقي الفنانين هو استخدامه لقطع من الذّهب والفضّة بجانب أحجار الألماس الخاصة بشوارفسكي بلوحاته. والجدير بالذكر، ان اول ما يلفت نظرنا في تلك الاعمال هو الفخامة والرقي من الدرجة الاولى. 
 
 
أمّا جلسة شاي بعد الظهيرة Afternoon Tea الخاصة بالمعرض الفنى فهي متاحة يومياً من 1 وحتّى 29 فبراير 2016 من الساعة 12 ظهراً وحتى 6 مساءاً ضمن سعر 135 درهم للفرد الواحد فى لاونج المشربية.
 
 
للراغبين بالحجز أو لمزيد من المعلومات ييكنهم الإتصال على الرقم 97144573457+   أوإرسال بريد إليكترونى على العنوان palm.dining@fairmont.com او زيارة الموقع الالكتروني التالي www.fairmont.com/palm