BAFTA: "حياةٌ في تلفزيون"

السبت 30 كانون ثاني 2016

BAFTA:
 
 
أعلنت الاكاديميّة البريطانيّة للافلام والتلفزيون BAFTA عن ان السّير تريفور ماكدونالدز سيتحدّث عن مساره المهني في حدث يحمل عنوان" BAFTA: حياةٌ في تلفزيون" BAFTA: A Life in Television في مقرها في شارع بيكاديللي 195 في لندن يوم الثلثاء الواقع في 8 مارس 2016.
 
 
وسيكون السير تريفور بمقابلة مع الإعلامي كريستي يونج برعاية Rathbone Investment Management. ويشكّل الحدث المذكور لمحة عن حياة القادة في عالم التلفزيون والقاء الضوء على مساهمتهم في إثراء وإغناء ثقافة التّلفزيون البريطاني. وكان هذا البرنامج استضاف في حلقات سابقة الممثل مايكل بالين والممثلة جولي والترز. 
 
 
أمّا السير تريفور ماكدونالد فهو حائز على جائزتي BAFTA وجائزة ريتشارد ديمبلي في العام 1999 كونه الشخص الأكثر مساهمة في الإثراء المتلفز وهو حائز على BAFTA Fellowship وهي اعلى مرتبات التقدير في هذه الاكاديمية على الصعيد الفردي للتقديمات والمساهمات في مجال التلفزيون في العام 2011.
 
 
وكان لبرنامجه Tonight With Trevor McDonald الذي سرق قلب المشاهدين للفترة الممتدة من العام 1999 حتى 2007 قد حصد جائزة BAFTA مرتين، الاولى عام 2000 (Tonight with Trevor McDonald: Interview with the Lawrence Suspects) والثانية عام 2005 (Tonight with Trevor McDonald: Our Daughter Holly). وتمتدّ حياة السير تريفور المهنية، التي بدأت في ترينيداد، على اكثر من خمس عقود اذ انتقل الى المملكة المتحدة عام 1969. ومنذ ذلك الحين عمل بشكل متواصل في محطة ITN وقناة الـBBC والـChannel 4 والـ ITV وحصد لقب افضل مقدم برامج منفرد عام 1992 ضمن برنامج News At Ten. 
 
 
إضافة الي جوائز الـ BAFTA يبرز في رصيد السير تريفور جوائز مثل Royal Television Society Gold Medal في العام 1997 و National Television Award Special Recognition Award عام 2003 و Royal Television Society’s Judges’ Award عام 2004 وحصل على لقب ملوكي في العام 1999.