تصاميم حديثة واستثنائية منUlysse Nardin

السبت 30 كانون ثاني 2016

تصاميم حديثة واستثنائية منUlysse Nardin

 

تصاميم حديثة واستثنائية منUlysse Nardin

 

تقدّم دارUlysse Nardin الرائدة في عالم الساعات الفخمة ساعةRoyal Python Skeleton Tourbillon المميزة بتصميمها الحديث والاستثنائي، وتكشف من خلالها عن الجمال الشفاف حيث تمثّل حركتها الداخلية الفن بذاته. تم تقليص المتاهة المؤلّفة من الحركات الفردية والأجزاء والجسور لتشمل جزءًا أساسياً أعيد تصميمه ليحتل شكل قطعة لا مثيل لها. تأخذ ساعةRoyal Python Skeleton Tourbillon التعقيد الرائع الموازي لسابقاتها من الساعات إلى مستوى جديد.

 

يدخل الضوء إلى أجزاء الساعة خالقاً بذلك انعكاسات فريدة وتألّقاً منقطع النظير، ويتألّف الداخل من السليكون والتوربيون الذي يتم تصنيعه في الدار، بالإضافة إلى قطع عديدة أخرى مثل زنبرك توازن ومرساة وعجلة مسنّنة من مادة السيليكون. تبرهن حركة الجسور المطلية يدوياً والمنقّطة بالياقوت عن مهارة كبيرة تتمتّع بها الدار وإحساس عالٍ للفنان وروائع عالم الفنون الجميلة. يكتمل تصميم هذه الساعة مع حزام مميز مصنوع من جلد الثعبان.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه الساعة تجمع بين الأناقة الاستثنائية والأداء العالي، إضافةً إلى أن هذه القطعة الجريئة هي ذات إصدار محدود وقد أنتجت دار Ulysse Nardin 18قطعة منها بالذهب الوردي.

أحدث الأخبار السبّاقة