معايرة أسطورية تنضمّ إلى مجموعة ELITE

الجمعة 29 كانون ثاني 2016

معايرة أسطورية تنضمّ إلى مجموعة ELITE

 

تبعاً للنجاح الباهر الذي حقّقه موديل Elite 6150، ها هي دار زِنيت لصناعة الساعات الراقية تثري المجموعة ذاتها بتقديم ساعة كرونوغراف جديدة مزوّدة بحركة El Primeroالعريقة. ففي ظلّ مزاوجة سلسة بين الطابعين الكلاسيكي والعصري، ينبض إصدار Elite Chronograph Classicبالتردد العالي لمعايرة El Primero Calibre 4069. أمّا علبة الساعة المقوّسة بدقّة بالغة والمصنوعة من الستيل أو الذهب الوردي بقطر 42 مم فتحيط بقرص بسيط نُقشت عليه مؤشّرات الساعات مع عقارب رفيعة بشكل الورقة.

 

قلبها النابض أسطورة بحدّ ذاته. أمّا تصميمها النقي والبسيط فيجسّد الأناقة العصرية بأبهى حلّة بحسب زِنيت. ومع تحرّكه على وقع التردّد السريع لمعايرة El Primero Calibre 4069، يتألّف موديل Elite Chronograph Classicمنخطوط صارمة وواضحة تعكس الأناقة البسيطة السرمدية. لكن هذه البساطة الظاهرة ترتكز على خبرات واسعة ومتقنة بشكل مثالي تتمثّل في كلّ تفصيل محدّد.

 

خطوط نقيّة وانسيابية

تتوفّر العلبة فائقة الرفع والبالغ قطرها 42 مم بإصدارين، واحد من الستانلس ستيل وآخر من الذهب الوردي، وتتمتّع بشكل الحصاة المميّز، كما عُزّز تصميمها بتاج مخدّد وأزرار ضغط مستطيلة. أمّا منحنياتها الانسيابية فتبرز بفضل الوصلات المعدنية العملية، ما يضمن ثباتاً مثالياً على المعصم. جدير بالذكر أنّ العلبة مقاومة للماء حتّى عمق 50 متراً، كما أنّ ظهرها الملمّع والمسفوع بالرمل بالتناوب، قد زُوّد بكريستال صفير شفاف، ما يسمح لنا تأمّل الآلية المذهلة لمعايرة EL Primero Calibre 4069ووزنها المتذبذب المخرّم، والمزخرف بنجم زِنيت. ومن ناحية العرض، يشير القرص الملوّن بالفضي إلى الساعات، والدقائق والثواني الصغيرة والكرونوغراف مع عقارب رفيعة متعدّدة الأوجه. هذا ويتيح كريستال الصفير المحدّب والمطلي بمادّة مضادّة للانعكاس من الجهتين، قراءة مثالية، فيما تمنح مؤشّرات الساعات المميّزة المنقوشة على القرص المقبّب تأثيراً خادعاً للنظر يوهم بالعمق.

 

أداء تامّ!

نار تحت الرماد! بينما تتمتّع ساعة Elite Chronograph Classicبمظهر بسيط بامتياز، ينبض قلبها بسرعة مدوّية لآلة فائقة السرعة، هي حركة El Primeroالاسطورية. فمعايرة El Primero Caliber 4069الأوتوماتيكية المستقاة بشكل مباشر من آلية الكرونوغراف ذات الإنتاج المتسلسل الأكثر دقّة في العالم من صنع زِنيت عام 1969، تضمّ الميزات الأساسية لإرثها الأسطوري: ترسها العمودي المدمج، وتردّدها الاستثنائي الذي يبلغ 36000 ذبذبة في الساعة لضمان قياس الفترات الزمنية بدقّة تصل إلى عشر الثانية.  أمّا الحزام المصنوع من جلد التمساح المبطّن بالمطاط والمزوّد بمشبك مريح ثلاثي الطيات فيضفي لمسة الترف المثالية على ساعة Elite Chronograph Classicالمصمّمة للخبراء ذوي الذوق الرفيع... مع طباع حادّة!

أحدث الأخبار السبّاقة