Hublotتتباهى بتصاميمها وتقنياتها

الأربعاء 27 كانون ثاني 2016

Hublotتتباهى بتصاميمها وتقنياتها

Hublotتتباهى بتصاميمها وتقنياتها

 

عندما نتكلّم عن الفن في صناعة الساعات السويسرية الفخمة، أول ما يتبادر إلى ذهننا هو اسم Hublotالرائد في ابتكار أجمل التصاميم وأحدث التقنيات التي تبرهن عن خبرة طويلة تملكها الدار. ابتكرت Hublotساعة جديدة تحمل اسم MP-05 “LaFerrari” لتتباهى بجمال حركتها وعلبتها المصمّمة من زجاج السفير المقوّس لتظهر من تحته الأجزاء الصغيرة التي تتحرّك بكل دقة ويبدو كأنها معلّقة بالهواء. يمكن مشاهدة كافة التفاصيل المتعلّقة بهذه الساعة التي حطّمت الأرقام من كل الزوايا لتأخذنا إلى عالم فوق الطبيعة، إلى حضور مادي يكاد يكون غير ملموس.

 

كشفت Hublotللمرة الأولى عن ساعة MP-05 “LaFerrari” سنة 2013, وقد ابتكرتها تيمّناً بالسيارة الخارقة المميزة بتصميمها غير العادي، وإن الخطوط في هذه الساعة هي نتيجة التعاون بين مصمّمين وصانعي الساعات العاملين على حركة ساعات Hublotومدير التصاميم لدى شركة Ferrariفلافيو مانزوني. إن حركة الساعة هي من تصميم وتطوير وإنتاج المصمّمين والمنتجين لدى دار Hublot، والتوربيون مزوّد باحتياطي طاقة يصل إلى 50 يوماً، وقد حطّمت هذه الساعة الأرقام القياسية إذ تتألّف من أكبر عدد من المكوّنات وتتميز بتصميم مستقبلي وجريء.

 

تجمع ساعة MP-05 “LaFerrari” بين الفن والتقنيات وتفتح صفحةً جديدة في تاريخ دار Hublotبفضل تصميمها الداخلي ثلاثي الأبعاد الذي يتيح مراقبة كل حركة مع كل ثانية تمر بكل شفافية وفخامة.

أحدث الأخبار السبّاقة