نجمتا Rolls-Royce في معرض قطر

الأربعاء 27 كانون ثاني 2016

نجمتا Rolls-Royce  في معرض قطر

 نجمتي Rolls-Royce  في معرض قطر

 

سيعرض فرع الدّوحة التابع لRolls-Royce  سيّارتين عاليتي الرفاهيّة من العلامة التجاريّة: الDawn  والBespoke Wraith، في معرض قطر المرتقب للسيّارات. وقد تكون لحظة إطلاق السيّارتين للجمهور من أكثر اللحظات تشويقاً وانتظاراً في المعرض، واعدةً بجاذبيّة تنفرد بها السيّارتان عن السيّارات الأخرى من المصنّع نفسه.

 

عملت الشركة على كلّ تفصيلٍ في طرازيها الجديدين، فحرصت على تقديمهما لخبرةٍ لا مثيل لها للسّائق، خبرة القيادة المكشوفة والسلسلة والفخمة.

 

وسيحصل الزوّار على فرصة رؤية الRolls-Royce Bespoke  الحصريّة من الWraith، وهي النسخة الأقوى والأكثر ديناميكيّة في تاريخ الشركة، ابتكرها فرع الدّوحة خصّيصاً لزبائنه.

 

وتنبع حصريّة الBespoke Wraith  من عدّة عوامل، أبرزها لونا أبيض Cornish White  وبيج Arizona Sun  الأنيقان من الخارج، بالإضافة الى خطوطٍ ذهبيّة.

 

وقال مدير شركة Rolls-Royce Motor Cars Doha  العامّ، إيهاب علّام، قبيل معرض قطر للسيّارات: "نحن متشوّقون كثيراً لمشاركتنا في معرض الدّوحة هذا العام للمرّة السّادسة. فهذا المعرض يقدّم لنا مساحة رائعة لإظهار أفضل الابتكارات في عالم السيّارات وعلاماتها التجاريّة العالميّة، وللانخراط في علاقات وطيدة مع الزبائن القدم والجدد."

 

وتدعو Rolls-Royce  محبّي السيّارات لزيارة المعرض وإلقاء نظرةٍ عليها، في معرض قطر الذي سيقع من غداً في 28 يناير الحالي وحتّى الأوّل من فبراير 2016.

أحدث الأخبار السبّاقة