Ferrari 488 Spider حصريّاً في قطر

الأربعاء 03 شباط 2016

Ferrari 488 Spider  حصريّاً في قطر

 

 Ferrari 488 Spider  حصريّاً في قطر

 

أتت الFerrari 488 Spider  أخيراً إلى قطر، عن طريق شركة الفردان للسيّارات الرياضيّة، لتشارك في معرض سيّارات الدّوحة الدّوليّ، بعد أن أطلقها الشركة عالميّة في سبتمبر الماضي، ضمن معرض فرانكفورت للسيّارات. ويشكّل هذا الطّراز أجدد فصلٍ من تاريخ مارانيلّو المتواصل مع سيّارات الV8  الرياضيّة، متضمّناً أعلى مستوى من الابتكار التكنولوجيّ والتصميميّ.

 

وقال مدير شركة الفردان للسيّارات الرياضيّة، تشارلي داغر، في هذه المناسبة: "نحن سعيدون بكشفنا عن الFerrari 488 Spider  في معرض هذا العام. فالطّراز يشكّل إضافةً مبتكرة لعائلة Ferrari، وتجسيداً حقيقيّاً للتّاريخ، وللبراعة الّلتين تتمتّع بهما العلامة التجاريّة." وأضاف: "نحن على يقينٍ أنّ الFerrari 488 Spider  ستلقى اقبالاً حارّاً من القطريّين، بفضل أدائها العالي وراحة قيادتها، فتصل ربّما الى مكانة أكثر سيّارة رياضيّة شعبيّةً بين القطريّين."

 

وهذه الFerrari  هي الأولى من نوعها مكشوفة السّقف، بهندسةٍ فريدة. فوزنها أصبح أخفّ ب25 كلغ، وهيكلها مصنّع من الألومينيوم، بشكلٍ يحترم معايير الأيروديناميكيّة لسرعةٍ أكبر. وتتمتّع ال488 Spider  بمحرّك V8  مع ميزة توربو، بقوّة 660 حصان، و760 نيوتن/متر لعزم الدّوران، فتنتقل السيّارة من 0 الى 100 كلم/ساعة في ثلاث ثوانٍ فقط.

أحدث الأخبار السبّاقة